أجهزة الألعاب المنزليةسوني

بلايستيشن 5 – PlayStation 5 يجلب ميزات هامة ومنتظرة في تحديثه الأخير

ميزات جديدة في PlayStation 5

قدّمت سوني اليوم تحديثًا جديدًا لـ بلايستيشن 5 – PlayStation 5، حيث يجلب التحديث الجديد ميزات هامة ومنتظرة من قبل المستخدمين.

بلايستيشن 5

تفاصيل تحديث بلايستيشن 5

قدّم التحديث الجديد في بلايستيشن 5 دقّة 1440p حيث يمكن العرض بدقة 2560 × 1440 بكسل، إلى جانب 720 بكسل و 1080 بكسل و 2160 بكسل.

تم طلب هذه الميزة منذ PlayStation 4 Pro ولكنها تظهر الآن وفي الوقت نفسه، كان هذا الخيار موجودًا لدى Microsoft منذ Xbox One X.

سيتم إخراج الألعاب التي يتم عرضها داخليًا بدقة 1440 بكسل أو أقل في الأصل بينما سيتم تصغير حجم الألعاب التي يتم عرضها بدقة 2160 بكسل إلى 1440 بكسل.

من غير المستغرب أن يصل دعم 1440p أخيرًا إلى PlayStation، حيث أطلقت سوني مؤخرًا سلسلتها الخاصة من شاشات الألعاب INZONE، والتي تتميز إحداها بدقة 1440 بكسل.

بلايستيشن 5 - PlayStation 5 يجلب ميزات هامة ومنتظرة في تحديثه الأخير

الإضافة الرئيسية الأخرى هي تضمين المجلدات، أو قوائم الألعاب كما تسميها Sony، يمكنك الآن إنشاء قوائم ألعاب تتيح لك فرز الألعاب المثبتة على نظامك إلى مجلدات مخصصة. يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 15 قائمة ألعاب مع ما يصل إلى 100 لعبة لكل قائمة ألعاب.

كانت هذه ميزة مطلوبة بشدة، حيث لم يكن متاحًا تنظيم الألعاب التي تم تنزيلها مسبقًا، وبالتالي فإنّ الميزة الجديدة تضيف مزيدًا من التنظيم وتوفير الوقت للمستخدمين.

بلايستيشن 5 - PlayStation 5 يجلب ميزات هامة ومنتظرة في تحديثه الأخير

تشمل الميزات الجديدة الأخرى في هذا الإصدار التجريبي، طلب مشاركة الشاشة، ووصول أسهل للأنشطة الجارية، بالإضافة لميزات أخرى.

ما رأيكم في الميزات الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى