الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول realme Narzo 50A Prime

قامت ريلمي مسبقًا الإعلان عن سلسلة ريلمي نارزو 50، والتي تحتوي على ثلاثة هواتف، واليوم كشف تسريب جديد أنّ السلسلة سوف تضم أيضًا هاتف ريلمي نارزو 50 اى برايم والذي حصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات ريلمي نارزو 50 اى برايم

يحمل ريلمي نارزو 50 اى برايم رقم الطراز RMX3516 حيث حصل على شهادة FCC وشهادة Indonesia Telecom، وتؤكد قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ 4890 مللي أمبير في الساعة، والتي من المحتمل أن يتم تسويقها على أنها 5000 مللي أمبير في الساعة.

سيتم تشغيل الجهاز على نظام التشغيل Android 11 ومن المتوقع أن يحتوي على واجهة realme UI 2.0 في الأعلى، يحتوي الجهاز على مستشعر لبصمات الإصبع ولكن لم تكشف القائمة عن مكان تواجده.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف مسبقًا على أحد المواقع والذي كشف أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، بخلاف ذلك، لم يتم الكشف عن باقي مواصفات الهاتف.

هاتف ريلمي نارزو 50 اى هو أحدث هواتف الشركة، والذي يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش بنوتش بدقة +HD، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة مع عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio G85 SoC المقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

يحتوي على بطارية بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر لبصمات الإصبع مثبت في الخلف للأمان ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى