الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Galaxy Tab S9 FE يظهر بتصميمه الرائع في صور حقيقية لأول مرة

أول نظرة على جهاز Galaxy Tab S9 FE في صور حيّة مسرّبة

كشفت شركة سامسونج مؤخرًا عن مجموعة جديدة من الأجهزة التي تشمل على Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Watch 6 و Galaxy Tab S9 ، والآن تستعد الشركة لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي (Galaxy Tab S9 FE) مع هاتف Galaxy S23 FE.

لقد تزايدت التسريبات حول الطرازين Galaxy Tab S9 FE و+Galaxy Tab S9 FE بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما يشير إلى أننا اقتربنا من الإعلان الرسمي، واليوم، ظهرت الصور الحية الأولى للطرازين Galaxy Tab S9 FE و+Galaxy Tab S9 FE في شهادة السلطات التنظيمية الكورية.

تفاصيل Galaxy Tab S9 FE في صور حيّة

تكشف صور الجهازين أنهما سيحصلان على أحجام وأبعاد مختلفة للشاشة وسيتسمان بالتصميم المعتاد حيث يكون الجانب الأمامي مغطى إلى حد كبير بالشاشة والكاميرا في الداخل الحافة.

يحتوي كل من جالكسي تاب اس 9 اف اي وجالكسي تاب اس 9 اف اي بلس على كاميرا أمامية واحدة مثل طراز Galaxy Tab S9 الأساسي.

كذلك، سيتم تخفيض عدد من المواصفات الأخرى أيضًا من بينها المعالج. فقد أكدت المعايير أن كلا الجهازين سيتم تشغيلهما بواسطة معالج Exynos 1380 ، وهي تعتبر بمثابة خطوة للخلف عن معالج Snapdragon 8 Gen 2 المذهل الموجود داخل سلسلة Galaxy Tab S9 الرئيسية .

اقرأ أيضًا: مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE وشقيقه طراز بلس تظهر على الموقع الرسمي للشركة

جالكسي تاب اس 9 اف اي

ومع ذلك، من غير المحتمل أن تجري سامسونج أي تغييرات على تجربة S Pen ويجب أن تقدم نفس ميزات القلم على Tab S9 FE و FE + مثل Tab S9 و+S9 و S9 Ultra. ينطبق الأمر نفسه على النظام العام حيث سيعمل كلا الجهازين بلا شك بنظام أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1.1 ولكن سيحصلوا على أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 بعد شهرين من الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس +Galaxy Tab S9 رسميًا

ما رأيك في مميزات جهاز جالكسي تاب اس 9 اف اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى