الأجهزة اللوحيةون بلس

ون بلس باد – OnePlus Pad أول نظرة على التصميم والمواصفات في صور تشويقية قبل الإطلاق الرسمي

موعد إطلاق ون بلس باد

أكدت شركة ون بلس أنها تستعد لإطلاق أول جهاز لوحي يحمل اسم ون بلس باد – OnePlus Pad يعمل بنظام Android . حيث ستطلق الشركة OnePlus Pad في حدث Cloud 11 في 7 فبراير . وسيتم الكشف عن جهاز OnePlus اللوحي إلى جانب OnePlus 11 و OnePlus Buds Pro 2 وغيرها من المنتجات المتميزة التي ستتوفر قريبًا .

تصميم ون بلس باد في صور تشويقية

شارك المُسرب OnLeaks عبر حسابه على تويتر ، عرض تصميم جهاز OnePlus القادم والمواصفات قبل إطلاقه رسميًا. والآن سنعرض لكم نظرة أولى على تصميم OnePlus Pad ومواصفاته وتفاصيله الأخرى .

مواصفات ون بلس باد وأبرز المميزات

سيتميز الجهاز اللوحي بشاشة ضخمة وتصميم متميز . حيث يوضح التصميم المسرب ، أن جهاز OnePlus اللوحي يحتوي على فتحة دائرية في الخلف لوحدة الكاميرا . ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كان الجهاز يحتوي على وحدة كاميرا فردية أو كاميرا مزدوجة في الخلف . كما يوجد أسفل فتحة الكاميرا شعار OnePlus على الهيكل المعدني .

يحتوي الإطار على مفاتيح مستوى الصوت على الجانب الأيمن . وعلى الجانب الأيسر ، يوجد فتحة ، والتي يمكن أن تستخدم لإيواء القلم .

ون بلس باد
ون بلس باد

سيحتوي الجزء الأمامي من جهاز OnePlus اللوحي على شاشة مقاس 11.6 إنش مع حواف رفيعة إلى حد . وقد تم وضع الكاميرا الأمامية على الحافة اليمنى ، مما يجعل الجهاز اللوحي قابلاً للاستخدام لمكالمات الفيديو عند الاحتفاظ به في الوضع الأفقي .

اقرأ أيضًا:

ون بلس 11 ار – OnePlus 11R الشركة تعلن عن موعد الإعلان عن الهاتف ذو المواصفات الرائعة

جدير بالذكر ، أنه سيتم الإعلان عن الأسعار والتفاصيل الرسمية لجميع المنتجات في الحدث يوم 7 فبراير .

برأيك هل سيستحق جهاز OnePlus اللوحي الجديد الشراء ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى