الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 13 سي – Xiaomi Redmi 13C كشف المواصفات وتفاصيل مهمة في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات شاومي ريدمي 13 سي تظهر مع تفاصيل مهمة في تسريب جديد قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي 13 سي – Xiaomi Redmi 13C لأصحاب الميزانية المحدودة قريبًا . وقد أثار هذا الجهاز فضول عشاق التكنولوجيا ، وهو الآن يشق طريقه إلى الأسواق . وبينما ننتظر بفارغ الصبر الإصدار الرسمي لهاتف Xiaomi Redmi 13C ، يمكننا أن نطمئن إلى أن Xiaomi تقوم بإعداد جوهرة أخرى صديقة للميزانية .

ظهر Xiaomi Redmi 13C بالفعل في قاعدة بيانات GSMA IMEI ، مما يُشير إلى أن إطلاقه أصبح قريبًا . ويتوقع البعض أننا قد نرى الكشف الكبير في وقت مبكر من شهر أكتوبر . وبالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر هاتف Redmi 13C على سوق معينة وسيكون متاحًا عالميًا.

مواصفات شاومي ريدمي 13 سي

شاومي ريدمي 13 سي
شاومي ريدمي 13 سي

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي هاتف Xiaomi Redmi 13C على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدستين إضافيتين في الخلف . وسيتم تشغيل الجهاز بمعالج من MediaTek والذي يجب أن يكون متقدمًا بخطوة على Helio G85 في Redmi 12C العام الماضي .

اقرأ أيضًا : 5 هواتف من شركة شاومي لا يجب أن تشتريها في عام 2023

سيحتوي الجهاز أيضًا ، على منفذ شحن USB-C ، ومقبس سماعة الرأس . حيث تدرك شركة Xiaomi أن العديد من المستخدمين ما زالوا يعتزون بسماعات الرأس السلكية الخاصة بهم ، ويحتفظ Redmi 13C بهذه الميزة الموثوقة دائمًا.

شاومي ريدمي 13 سي
شاومي ريدمي 13 سي

أما فيما يتعلق بالسعر ، فإن معلومات التسعير التفصيلية لا تزال بعيدة وغير معروفة حتى الآن ، ويشير سجل Xiaomi إلى أن Redmi 13C سيوفر نسبة أداء وسعر جذابة . حيث تتمتع شركة Xiaomi بموهبة تقديم هواتف غنية بالميزات دون إهدار الكثير من المال .

اقرأ أيضًا : حركة مخفية جديدة في واجهة MIUI لإعادة تصميم هواتف شاومي والحصول على مظهر مُدهش

ما رأيك في هواتف شاومي الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى