الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 سيأتي بسعر أعلى من الجيل السابق

تفاصيل حول سعر Galaxy Z Flip 4

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 ضمن هواتفها القابلة للطي، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل حديثة حول السعر.

جالكسي زي فليب 4

تفاصيل جالكسي زي فليب 4

سوف يتم إطلاق جالكسي زي فليب 4 رسميًا في 10 أغسطس القادم، إلّا أن تقريرًا جديدًا يدعي أنّ أسعار هذا الهاتف سوف تكون مرتفعة مقارنة بالجيل السابق.


من المتوقع الآن أن تطلق سامسونج الهاتف بسعر أعلى، وفقًا لما ذكره المسرب Sudhanshu، وبالتالي يمكن أن يبدأ الهاتف القابل للطي بسعر يبدأ من 1100 دولار قبل الضرائب على الطراز الأساسي 128 جيجابايت، حيث تعتبر هذه زيادة تبلغ حوالي 100 دولار أمريكي نظرًا لإطلاق Galaxy Z Flip 3 5G مقابل 999 دولارًا في العام الماضي.

بالنسبة للمتغيرات الأخرى، يمكن أن يأتي طراز 256 جيجابايت بسعر 1200 دولار، ويقال إن خيار التخزين الجديد بسعة 512 جيجابايت سيكلف 1350 دولارًا.

وفقًا للتسريب، سيشهد خيار التخزين بسعة 256 جيجابايت زيادة أكبر في الأسعار حيث سيكون أغلى بحوالي 100 دولار مقارنة بطراز العام الماضي. كان Galaxy Z Flip 3 متاحًا فقط في خيارين للتخزين، وبالتالي فإن إضافة 512 جيجابايت ستكون جديدة لهذا الهاتف.

سيصبح Samsung Galaxy Z Flip 4 رسميًا مع جالكسي زي فولد 4 و جالكسي ووتش 5 و جالكسي بودز برو 2 الشهر المقبل.

سوف يتم تشغيل كلا الهاتفين الذكيين بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، ومن المتوقع أن يحتوي هاتف زي فليب 4 على بطارية أكبر وشحن سريع بقوة 25 واط.

هل تعتبر الزيادة معقولة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى