الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي 200 – Moto G200 بحسب آخر التسريبات

تستعد موتورلا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي 200 – Moto G200 حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد كشف عن المواصفات الأساسيّة للجهاز فيما يتعلّق بالمعالج وبعض تفاصيل الشاشة.

مواصفات موتو جي 200

يفيد المصدر أنّ هاتف موتو جي 200 سوف يحتوي على شاشة تأتي بدقّة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز.، لم يذكر التسريب التفاصيل الأخرى للشاشة ولكن من المتوقّع أن تكون شاشة OLED مثل تلك الموجودة في Motorola Edge 20 Pro / Motorola Edge S Pro.

أول ذكر لـ Moto G200 كان على Twitter عبر المُسرب الشهير Evan Blass (evleaks) الذي كشف أن الهاتف يحمل الاسم الرمزي “Yukon.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم، وهو معالج سناب دراجون 888، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

موتو جي 200

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية تأتي بدقّة 13 ميجابكسل، وعدسة ثالثة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق Moto G200، ولكنّ التسريبات السابقة ذكرت أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه الشهر المقبل، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وليس أحدث نظام تشغيل من جوجل.

وقبل أيّام ظهر هاتف جديد من موتورولا على الإنترنت، بالإضافة إلى ظهوره على Wi-Fi Alliance، بالإضافة لظهوره في صور تكشف تفاصيل متعلقة بالهاتف.

يحمل الجهاز رقم الطراز Motorola XT2165-3، ولم يذكر التسريب التفاصيل المتعلقة باسم الهاتف ولكن الصور توضح لنا تصميم الهاتف بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة به.

اقرأ أيضًا.. هاتف جديد من موتورولا برقم طراز XT2165-3 يظهر في صور جديدة

وفقًا للصور، يبدو أن هاتف موتورولا الجديد سوف يتوفر بألوان عديدة منها الأزرق والأخضر والأسود، وسوف تحتوي الواجهة الخلفية على شعار Motorola، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة إلى فلاش LED.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى