الهواتف الذكيةسامسونج

الكشف عن جرابات وحافظات سامسونج جالكسي اى 55 وجالكسي اى 34 الفاخرة … اكتشف السر المثير في التصميم

تسليط الضوء على جرابات وحافظات سامسونج جالكسي اى 55 وجالكسي اى 34 الفاخرة

جميع أنظار عشاق الشركة الكورية سامسونج تتجه حاليًا نحو الهواتف الذكية القادمة إلى الفئة المتوسطة والتي تتمثل تحديدًا في هاتف سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55 5G”، والذي يطلق عليه اسم زعيم الفئة المتوسطة، بالإضافة إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 35 “Galaxy A35 5G”.

ومن المرجح أن تكشف سامسونج عن هذه الهواتف خلال شهر مارس المقبل من العام الجاري 2024، أي خلال أيام وأسابيع قليلة للغاية. وقد حصلت هذه الهواتف على العديد من الشهادات في ماليزيا وتايلاند والصين، مما يشير إلى أنها جاهزة تقريبًا للإطلاق.

حافظات وأغطية الحماية سامسونج جالكسي اى 55 واى 35 تظهر من جديد

سامسونج جالكسي اى 55

شارك إيفان بلاس، على حسابه بموقع X، صورًا لما يُعتقد أنها حافظات وأغطية الحماية لهذه الهواتف. وتبين لنا من هذه الأغطية أن سامسونج جالكسي اى 55 وجالكسي اى 35 سيأتيان مع مجموعة مختارة من حافظة واقي الشاشة، أو حافظة الحزام، أو واحدة بها فتحة للبطاقة، والمعروفة أيضًا باسم حافظة Smart View Wallet.

ومن الواضح من الصور أن حافظة Smart View Wallet لأجهزة سلسلة Galaxy A هذه تتميز بفتحة بطاقة على الواجهة الخلفية من الغطاء بدلاً من أن تكون موجودة داخل واقي الشاشة، كما هو موضح في حافظات الهاتف الرائد سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 55 وجالكسي اى 35 حسب التسريبات 

بحسب التسريبات، سيعمل هاتف Galaxy A35 5G بمعالج Exynos 1380 مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” تصل إلى 8 جيجابايت، ونظام تشغيل Android 14، ويتميز بشاشة بدقة 1080 × 2340 بكسل.

ويقال أيضًا أن الجهاز يحتوي على فتحة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين. على صعيد الكاميرات، من المحتمل أن يأتي بنظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل، مقترنًا بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. وتشير التسريبات أيضًا إلى أنه سيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 واط. 

من ناحية أخرى، يبدو أن هاتف Galaxy A55 5G سيحصل على شاشة مقاس 6.5 إنش، ويعمل بمعالج Exynos 1480، ويحمل بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع، وإعداد كاميرا ثلاثية مماثل.

هل تأمل بأن تأتي هذه الهواتف بميزة معينة؟

زر الذهاب إلى الأعلى