الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14.1 وأندرويد 14 الإصدار الثابت ينطلق لهذه الهواتف من شاومي وريدمي قريبًا

شاومي تقرر إطلاق تحديث MIUI 14.1 وAndroid 14 لهذه الهواتف المحظوظة من شاومي وريدمي

أعلنت شركة شاومي ، الشركة الصينية الشهيرة لتصنيع الهواتف ، أنها ستصدر تحديث MIUI 14.1 وسيكون تحديثًا متوسطًا للبرامج الثابتة ، لهواتفها الرائدة من Xiaomi و Redmi . وبينما كانت الشركة تركز على تطوير MIUI 15 ، قررت إصدار هذا التحديث لتجنب الاختلاف عن منافسيها في تحديث أجهزتها إلى Android 14 .

هواتف ستتلقى تحديث MIUI 14.1 الإصدار الثابت

لذا ، فإن أهم ما يميز MIUI 14.1 هو الإصدار الجديد من النظام ، المستند إلى Android 14 . وهذه أخبار رائعة لمستخدمي Xiaomi و Redmi . حيث كانوا ينتظرون أحدث إصدار من Android على أجهزتهم . وسيكون التحديث متاحًا فقط لأجهزة Xiaomi 13 و 13 Pro و 13 Ultra و Redmi K60 و K60 Pro . ومن المتوقع أن يتم طرحه تدريجيًا بين أغسطس ونوفمبر 2023 .

تحديث MIUI 14.1
تحديث MIUI 14.1

من المحتمل أيضًا ، أن يكون قرار Xiaomi بطرح إصدار MIUI 14.1 محاولة للحفاظ على صورتها . وتجنب خيبة أمل عملائها الذين يتوقعون التحديثات في الوقت المناسب . وربما واجهت الشركة ردود فعل سلبية إذا انتظرت MIUI 15 لتحديث أجهزتها إلى Android 14 . ومن خلال إصدار تحديث متوسط ​​، تُظهر Xiaomi التزامها بتزويد عملائها بأحدث التقنيات والتحديثات .

أعرب مجتمع Xiaomi عن سعادته بشأن التحديث القادم . ومع انتظار العديد من الميزات الجديدة والتحسينات التي ستجلبها واجهة شاومي MIUI 14.1 بفارغ الصبر . حيث تتمتع Xiaomi بسمعة طيبة في توفير هواتف عالية الجودة مع تحديثات منتظمة . وتعيد هذه الخطوة الأخيرة تأكيد التزام العلامة التجارية نحو عملائها .

تحديث MIUI 14.1 وأندرويد 14
تحديث MIUI 14.1 وأندرويد 14

أخيرًا ، يُعد قرار Xiaomi بإصدار MIUI 14.1 لسلسلة Xiaomi و Redmi الرائدين خطوة مرحب بها لمستخدميها . وسيؤدي التحديث إلى جلب أحدث إصدار من Android إلى هذه الأجهزة . ويظهر أن Xiaomi ملتزمة بتزويد عملائها بالتحديثات في الوقت المناسب وأحدث التقنيات . ومع توقع أن يبدأ الطرح في الأشهر المقبلة ، يمكن لمستخدمي Xiaomi و Redmi التطلع إلى الميزات الجديدة والأداء المحسن الذي سيوفره MIUI 14.1 على أجهزتهم .

برأيك هل ستقوم الشركة بطرح إصدار MIUI 14.1 الجديد لأجهزة أخرى قريبًا ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى