الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 والمواصفات الرئيسية في أهم تسريب حتى الآن

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 5 يظهران في تسريب جديد قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أحدث هاتف قابل للطي سامسونج جالكسي زي فولد 5 – Samsung Galaxy Z Fold 5 . ووفقًا لأحدث تقرير ، فمن المتوقع أن يقوم عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي بتسعير الهاتف القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 5 القادم بسعر أقل من سابقه ، Galaxy Z Fold 4 .

سعر سامسونج جالكسي زي فولد 5

سامسونج جالكسي زي فولد 5
سامسونج جالكسي زي فولد 5

وفقًا لتقرير جديد ، من المتوقع أن يصل سعر Galaxy Z Fold 5 إلى 1699 دولارًا ، وهو ما يقل 100 دولار عن سعر Galaxy Z Fold 4 عند إطلاق الهاتف . علمًا بأن هذا السعر مجرد تسريبات ولم تعلن الشركة عن أى معلومات حول السعر حتى الآن .

مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 5

أفادت التسريبات ، أن Samsung Galaxy Z Fold 5 سيحتوي على شاشة AMOLED بحجم 7.6 إنش بدقة QHD+ وشاشة عرض AMOLED بحجم 6.5 إنش بدقة +Full HD ، وكلا الشاشتين توفران دعمًا بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم ، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 4.0 .

سامسونج جالكسي زي فولد 5
سامسونج جالكسي زي فولد 5

أما فيما يتعلق في قسم الكاميرا ، سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية خلفية تتألف من ، عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل . بينما في الأمام ، سيوجد كاميرا بدقة 12 ميجابكسل ، ويُشاع أيضًا أنه سيتميز بكاميرا بدقة 4 ميجابكسل تحت الشاشة.

سيعمل Samsung Galaxy Z Fold 5 بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم المخصصة One UI الخاصة بالشركة . وسيتم تشغيل الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 45 وات ط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط .

Samsung Galaxy Z Fold 5
Samsung Galaxy Z Fold 5

جدير بالذكر ، أن شركة Samsung أكدت أنها ستستضيف حدث Galaxy Unpacked القادم في سيول ، كوريا الجنوبية . في حين لم يتم الإعلان عن الموعد بعد ، ولكن من المتوقع أن يتم في نهاية يوليو ، على الأرجح في 27 يوليو . ومن المتوقع أيضًا أن تستضيف الشركة حدث إطلاق منفصل في أمريكا الشمالية للهواتف Samsung Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 .

هل قمت بتجربة إحدى الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى