الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 هل سيتم إطلاق السلسلة في الأسواق العالمية قريبًا؟ الرئيس التنفيذي يجيب

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف شاومي 13 عالميًا

قدمت شركة شاومي سلسلة هواتف “شاومي 13” Xiaomi 13 والعديد من المنتجات في حدثها أمس. وتحتوي الهواتف الذكية الجديدة على تحسينات كبيرة عن سابقاتها.

وبالطبع ، هذه المنتجات متوفرة الآن في السوق الصينية. إذن متى ستصل إلى الأسواق الأخرى؟ وهل سيتوفر كل من شاومي 13 و شاومي 13 برو في الأسواق العالمية؟

نعم. ستتوفر سلسلة Xiaomi 13 في جميع المناطق قريبًا جدًا. ويؤكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun على ذلك في بيانه الأخير. وأعطتنا آخر مشاركة قام بها على حسابه على تويتر بعض الأدلة.

سلسلة هواتف شاومي 13 قادمة إلى الأسواق العالمية قريبًا

سيكون كل من Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro الطرازين الأكثر شعبية لعام 2023. وتم عرضهما للبيع لأول مرة في الصين. وصدر بيان مهم حول الهواتف الذكية التي تم تقديمها اليوم في الصين. ويقول الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun إن سلسلة Xiaomi 13 ستكون متاحة في السوق الدولية قريبًا جدًا.

وها هي صورة المشاركة من حساب تويتر! أدلى الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun بالبيان التالي: “سنطلق سلسلة شاومي 13 لأسواقنا الدولية قريبًا! ابقوا متابعين”

شاومي 13

وكانت هناك بعض المعلومات التي تؤكد بالفعل على أنه سيتم إطلاق تحديث MIUI 14 المستند إلى Android 13 و Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro في المناطق الاقتصادية الأوروبية.

ويشير هذا إلى أن سلسلة Xiaomi 13 الجديدة ستتوفر في الأسواق الدولية قريبًا. الاسم الرمزي لهاتف Xiaomi 13 هو “fuxi”. بينما الاسم الرمزي لهاتف Xiaomi 13 Pro هو “nuwa”. وآخر إصدارات MIUI الداخلية هي V14.0.1.0.TMCEUXM و V14.0.1.0.TMBEUXM.

وسنرى سلسلة Xiaomi 13 للبيع قريبًا. ولكن إذا احتجنا إلى تقديم تاريخ أكثر تفصيلاً ، فيمكننا القول أنه سيتم طرحه للبيع في يناير. ويعد كل من Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro من الهواتف الذكية الرائدة الرائعة.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في هواتف السلسلة؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى