ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 باللون الوردي يحقق مبيعات غير مسبوقة في تاريخ شركة أبل!

نفاذ هواتف سلسلة ايفون 13 باللون الوردي بعد 3 دقائق من طرحها للبيع

أصدرت شركة Apple قبل أيام قليلة سلسلة ايفون 13 رسميًا وبدأ البيع المسبق الأول لهذه الأجهزة في 17 سبتمبر. وقبل البيع المسبق الرسمي، تم حجز الملايين من الأجهزة في العديد من منافذ البيع الرسمية.

تُظهر بيانات الحجز المسبق أن الإصدار الوردي من سلسلة ايفون 13 هي الأكثر شيوعًا. وفقًا للتقارير الأخيرة، تم بيع الطراز الوردي على منصة Tmall الرسمية في أقل من ثلاث دقائق.

إقبال غير مسبوق على الطراز الوردي من هواتف ايفون 13

بحسب المصدر، وصل عدد الحجوزات المسبقة لسلسلة iPhone 13 أكثر من 3 مليون شخص على متجر Tmall. بعد الإصدار الرسمي لجهاز iPhone 13، تصدر الطراز الوردي عمليات البحث،ويبدو أن غالبية الأشخاص الذي يبحثون عنه هم من الإناث و الشباب.

تقوم أبل عادةً تجديد الأجهزة على متجر Tmall بين فترة وأخرى، لذا فإنه الراغبين في شراء أحد هواتف iPhone 13 خاصة الطراز الوردي فإته سيتوجب عليهم متابعة محطات البيع مثل متجر Tmall.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max رسميًا

يتم إدارة متجر أبل الرئيسي في Tmall مباشرة بواسطة شركة أبل نفسها، كما أن جميع منتجات iPhone و iPad و Mac والمنتجات الأخرى المباعة في المتجر أصلية ومرخصة. في الوقت نفسه ، يوفر خدمات البيع المسبق وما بعد البيع الرسمية، ويحتوي على منتجات أكثر من المتاجر الأخرى.

في حال رغبتك في شراء هاتف iPhone 13 جديد فإنه يجب الانتباه إلى أن أرخص العروض تتوفر في الولايات المتحدة وهونج كونج وكندا وتايلاند واليابان . ولكي تتجنب دفع ضعف ثمن الجهاز عليك الابتعاد عن أسواق البرازيل وتركيا والسويد والمجر وإيطاليا، فهذه المناطق لديها أعلى الأسعار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هل سيكون هاتف رائد صغير الحجم مثل ايفون 13 ميني؟

أي لون من ألوان هواتف iPhone 13 نال إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى