الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا فليب – Huawei Nova Flip قادم بمواصفات رائعة وسعر معقول

تستعد شركة هواوي الصينية الرائدة، للكشف عن هاتفها القادم القابل للطي هواوي نوفا فليب – Huawei Nova Flip فهيا نتعرف على التفاصيل.

مواصفات هواوي نوفا فليب

هواوي نوفا فليب

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه في الخامس من أغسطس الجاري، سيأتي بشاشة مقاس 6.94 إنش من نوع OLED تدعم تقنية LTPO مع معدل تحديث 120 هيرتز، وستكون بدقة 2690 × 1136 بكسل مع سطوع يبلغ أقصاه 120 شمعة.

وفي الخلف يحتوي الجهاز على شاشة صغيرة مربعة الشكل مقاس 2.14 إنش من نوع OLEDبمعدل تحديث 60 هيرتز وتدعم ميزات مثل عناصر الترفيه والرد على المكالمات وقراءة الرسائل.

في الشاشة الأمامية سيحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو عالية الدقة، ويقال إن الكاميرا الخلفية الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل بحجم مستشعر 1/1.56، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وتعمل أيضأ ككاميرا ماكرو.

ووفقًا للتسريب سيعمل الهاتف بمعالج من صناعة هواوي من نوع Kirin 9 مع بطارية بسعة 4400 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وللأسف سيفتقر الهاتف إلى الشحن اللاسلكي.

سيأتي الهاتف في عدة نسخ مثل 12+256 جيجابايت ومتوقع أن يكون ثمن هذه النسخة 700 دولار تقريبًا، ونسحة 12 + 512 جيجابايت ونسخة 12 جيجابايت رام و 1 تيرابايت ذاكرة تخزين داخلية ومن المتوقع أن يكون سعر أعلى نسخة 830 دولار أمريكي.

وقد تم تأكيد أن الهاتف سيصل بألوان عديدة مثل الأخضر والأسود والأبيض والوردي وبمقاسات مختلفة حسب مادة التصنيع وهي الجلد والزجاج.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى