الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تيليجرام 2024 يجلب مميزات قوية للغاية من بينهم ميزة هي الأفضل في تاريخ التطبيق

أهم مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2024

حصل تطبيق تيليجرام الشهير، على تحديث كبير بميزات تجعله أسهل في الاستخدام وأكثر متعة للمبدعين. فيما يلي تفاصيل تحديث تيليجرام الجديد 2024 وأهم التغييرات الرئيسية.

تعمل تيليجرام على تجديد تطبيقها بتطبيقات صغيرة سهلة الاستخدام وأدوات لكسب المال والمزيد من الطرق للعثور على القصص.

التطبيقات المصغرة أصبحت سهلة

تشبه التطبيقات المصغرة البرامج الصغيرة التي يمكنك تشغيلها داخل تيليجرام. إنها تتيح لك القيام بأشياء مثل التسوق أو ممارسة الألعاب أو طلب الطعام. في السابق، كان فتحها قد يؤدي إلى تشويش الشاشة. الآن، يوجد شريط خاص في الأسفل حيث يمكنك تصغيره. وهذا يحافظ على تنظيم الأشياء ويتيح لك التبديل بينها بسرعة دون الحاجة إلى انتظار تحميلها مرة أخرى.

يمكن لمنشئي المحتوى كسب المال

إذا كانت لديك قناة على تيليجرام بها الكثير من المتابعين، فيمكنك الآن البدء في كسب المال منها. يتيح لك التحديث نشر صور ومقاطع فيديو حصرية لا يمكن للأشخاص رؤيتها إلا إذا دفعوا ثمنها باستخدام “Telegram Stars”. والنجوم هي بمثابة نوع خاص من الأموال التي يحصل عليها الأشخاص داخل التطبيق.

عليك أن تقرر عدد النجوم التي يحتاج الشخص إلى دفعها لرؤية المحتوى الخاص بك. بمجرد حصولك على النجوم، يمكنك إما استبدالها بأموال حقيقية (تسمى Toncoin) أو استخدامها للترويج لقناتك والحصول على المزيد من المتابعين.

أصبح العثور على القصص أسهل

تعد القصص طريقة ممتعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة. أصبح من السهل الآن العثور على القصص التي تعجبك. سيؤدي النقر فوق علامة التصنيف في التعليق التوضيحي للقصة إلى إظهار قصص عامة أخرى تستخدم نفس علامة التصنيف.

فكر في الأمر مثل العثور على أصدقاء يحبون نفس الأشياء التي تحبها! يمكنك أيضًا البحث عن القصص بناءً على الموقع. هذه طريقة رائعة لمعرفة ما يحدث من حولك، مثل ما إذا كان هناك حدث رائع بالقرب منك.

أداة خاصة لقصصك

إذا دفعت مبلغًا إضافيًا قليلًا مقابل Telegram Premium، فستحصل على أداة خاصة لقصصك. يتيح لك إضافة معاينة صغيرة أعلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. وهذا يمكن أن يجعل قصصك تبدو أكثر إثارة للاهتمام ويجعل الناس متحمسين لرؤية القصة كاملة. يمكنك أيضًا اختيار خلفية فاتحة أو داكنة للمعاينة لتتناسب مع نمط قصتك.

وبشكل عام، فإن تحديث تيليجرام الجديد يجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام ويمنح المبدعين طرقًا جديدة لكسب المال. كما أنه يساعد الأشخاص في العثور على القصص التي سيستمتعون بها، كما أن هناك بعض الإضافات الرائعة لمستخدمي Premium. لذا، سواء كنت تقوم فقط بالدردشة مع الأصدقاء أو إنشاء متابعين، فهناك شيء جديد في Telegram يناسبك!

ما هي أفضل ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى