الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل لهاتف من فئة M مع قائمة كبيرة من الميزات الهامة للغاية

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 لهذا الهاتف

أصدرت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 6.1 لهاتف سامسونج جالكسي ام 53 “Galaxy M53“. وهذا هو أول هاتف من سلسلة جالكسي من فئة M يحصل على تحديث One UI 6.1.

يأتي التحديث بعد بضعة أيام من إصدار الشركة لتحديث One UI 6.1 لأجهزة الفئة المتوسطة الأخرى من سلسلة جالكسي A وجالكسي F.

أهم ميزات تحديث One UI 6.1 لهاتف جالكسي ام 53

التحديث متاح الآن لجهاز جالكسي M53 في دول أمريكا اللاتينية. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت M536BXXU5EXD3 وحجم تحميل حوالي 2.2 جيجابايت. يجلب التحديث التصحيح الأمني لشهر أبريل 2024، وليس تصحيح الأمان لشهر مايو 2024.

إذا كنت تمتلك هاتف جالكسي ام 53 وتعيش في منطقة أمريكا اللاتينية، يمكنك الآن التحقق من التحديث الجديد. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات » تحديث البرنامج » تنزيل وتثبيت.

ويجلب هذا التحديث الجديد عدة ميزات جديدة لجهاز جالكسي ام 53، بما في ذلك نسخ موضوع أو كائن من صورة ولصقه في صورة أخرى. كما يحسن دقة قص الصور. وتم تحسين جودة البحث داخل تطبيق المعرض أيضًا.

أثناء تحرير الفيديوهات، يمكنك تغيير سرعة تشغيل الفيديو بالكامل أو أجزاء معينة منه. يمكنك تصدير مشاريع تحرير الفيديو من تطبيق Samsung Studio إلى أجهزة جالكسي أخرى ومواصلة التحرير هناك.

يمكنك إضافة تأثيرات وإطارات إلى خلفية الشاشة. على سبيل المثال، يمكنك إضافة تأثير البورتريه لجعل الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في الصورة تبرز عن الخلفية. تحصل شاشة القفل على أدوات جديدة، وخيارات خطوط مخصصة لأداة ساعة شاشة القفل، والمزيد من خيارات وضع الساعة.

يمكنك تخصيص التنبيهات للمنبهات والتذكيرات. بالنسبة للمنبهات، يمكنك إضافة رموز AR، وصور، وفيديوهات. بالنسبة لتنبيهات التذكير، يمكنك إضافة خلفيات مخصصة أو ألوان. في تطبيق التذكيرات، يمكنك تثبيت فئات التذكير وتخصيص أيقونات الفئات.

يحتوي تطبيق التقويم الآن على شاشة إعدادات معاد تصميمها ويدعم الملصقات المخصصة؛ يمكنك إضافة ما يصل إلى ملصقين على كل تاريخ. يمكنك إعادة ترتيب الأوضاع، تشغيل/إيقاف الأوضاع من الشاشة الرئيسية، واستخدام المزيد من الشروط للروتينات.

يجلب One UI 6.1 أيضًا ميزة Quick Share المحسنة لجهاز جالكسي ام 53. ويمكن استخدام تطبيق Samsung Find الجديد لتتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة ومشاركة موقعك مع العائلة والأصدقاء. يمكنك أيضًا الحصول على موقع عائلتك وأصدقائك إذا وافقوا على مشاركة الموقع معك.

يسمح Samsung Internet بمزامنة مجموعات علامات التبويب بين أجهزة جالكسي المسجلة بنفس حساب سامسونج. يدعم Samsung Cloud التشفير من الطرف إلى الطرف لتحسين الأمان. يدعم Samsung Wallet مفاتيح المرور.

يسمح Samsung Health الآن بالتنافس مع سجلات التمرين السابقة. كما يسمح للنساء بإضافة الأعراض الجسدية والمزاجات إلى تتبع الدورة الشهرية. يمكنك أيضًا اختيار أنشطة مختلفة وأهداف يومية.

يمكن الوصول بسهولة إلى أوضاع الميكروفون وتأثيرات الفيديو من خلال مفاتيح التبديل السريعة. يُظهر الودجت الخاص بالطقس الآن المزيد من بيانات التوقعات. يمكنك إدخال النص عبر الصوت من خلال الإملاء الصوتي دون إخفاء لوحة مفاتيح سامسونج.

يمكنك أيضًا فتح جميع التطبيقات المصغرة مرة واحدة. يعرض Finder نتائج البحث من الإنترنت عبر Google Search. يجلب One UI 6.1 أيضًا المزيد من خيارات حماية صحة البطارية.

والآن، ما هي أفضل ميزة في هذا التحديث؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى