تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث جديد لواتساب قادم.. هل ستصبح المحادثات أكثر إثارة؟

خطوة غير مسبوقة من واتساب.. اكتشف ما سيغير طريقتك في الدردشة

في تحديث جديد ينبئ بتجربة مستخدم متجددة وأكثر شخصية، أعلنت منصة “واتساب” عن إطلاق نسخة تجريبية جديدة عبر برنامج “TestFlight” البيتا لنظام “iOS“، تحمل الرقم 24.11.10.70. الجديد في هذا التحديث هو تطوير ميزة الثيم الافتراضي للدردشة، والتي من المتوقع أن ترى النور في تحديث مستقبلي.

وفقا لموقع “Wabetainfo“، كشفت “واتساب” عن خطوة جديدة نحو تعزيز تجربة المراسلة الشخصية من خلال إضافة خيار تخصيص لون فقاعات الدردشة. ويبدو أن الشركة تسعى الآن لتحسين هذه الميزة بإدخال خيار الثيم الافتراضي للدردشة، كما تم اكتشافه في أحدث تحديث بيتا لنظام “iOS” رقم 24.11.10.70.

من خلال اللقطة المرفقة، يظهر أن “واتساب” تعمل على قسم جديد يتيح اختيار ثيم الدردشة الافتراضي للتطبيق. وبطريقة مشابهة لميزة اختيار لون العلامة التجارية الرئيسي للتطبيق، سيكون بإمكان المستخدمين اختيار لون جديد وخلفية للثيم الافتراضي من بين خمسة ألوان مختلفة. وباختيار لون معين، سيصبح تلقائيًا الثيم الافتراضي للدردشة، مع تعديل لون الفقاعة والخلفية وفقًا لذلك في المستقبل.

الميزة المزدوجة للتخصيص ستجلب تحسينات عديدة على تجربة المستخدم. إدخال خيارات متنوعة لألوان فقاعات الدردشة والخلفيات الافتراضية سيمنح المستخدمين حرية جمالية أكبر، مما يتيح لهم تعزيز مظهر محادثاتهم بشكل أفضل. وستكون هذه الإضافة ذات أهمية خاصة، حيث طالب المستخدمون منذ فترة طويلة بالقدرة على تخصيص ألوان فقاعات الدردشة، مما يعكس رغبة في تجربة أكثر شخصية.

من المهم الإشارة إلى أن اختيار ثيم دردشة افتراضي سيؤثر فقط على واجهتك الخاصة، ولن يغير مظهر الدردشات الأخرى. وبما أن المستخدمين الآخرين لن يتمكنوا من رؤية الثيم الذي اخترته، فإن ذلك يضمن أن تخصيصك يظل شخصيًا، ولا يؤثر في تجربة المراسلة لديهم.

ما هي الألوان التي تفضلها لفقاعات الدردشة الخاصة بك؟ هل تعتقد أن هذه الميزة الجديدة ستُحسّن تجربتك على “واتساب”؟ شاركنا رأيك في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى