الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

واتساب يُقدم ميزة جديدة.. هل ستُصبح أكثر شعبية من الرسائل النصية؟

واتساب يُخفي ميزة جديدة مُذهلة تُتيح لك التعبير عن نفسك بطريقة لم تكن ممكنة من قبل

في خطوة جديدة نحو تحسين تجربة المستخدم، أعلنت “واتساب” عن إطلاق تحديث تجريبي جديد على متجر “جوجل بلاي”، حيث يحمل الإصدار رقم 2.24.10.23. يأتي هذا التحديث بميزة مبتكرة تتيح إنشاء ملصقات جديدة بطرق مختصرة، وهي متاحة حاليًا لبعض المختبرين التجريبيين.

في التحديث السابق المخصص لنظام “iOS” برقم 24.9.10.74، كانت “واتساب” قد بدأت بتوزيع ميزة مشابهة لإنشاء الملصقات بشكل أسرع وأكثر سهولة. والآن، وبحسب موقع “Wabetainfo” يبدو أن الشركة تنوي منح مستخدمي نظام ال “أندرويد” الفرصة ذاتها للاستمتاع بتجربة مماثلة من خلال تطبيق الاختصارات والوظائف نفسها على نسخة الـ “أندرويد”. بعد تثبيت أحدث تحديث تجريبي لـ “واتساب” لنظام “أندرويد” 2.24.10.23.

كما يظهر من لقطة الشاشة المرفقة، فإن “واتساب” تفصل الآن بين أداة إنشاء الملصقات المعتادة وميزة إنشاء الملصقات القائمة على الذكاء الاصطناعي. وكما حدث في تطبيق “iOS”، كان المستخدمون المؤهلون لإنشاء ملصقات بواسطة الذكاء الاصطناعي قادرين على الوصول إليها من خلال نقطة الدخول نفسها المستخدمة لإنشاء ملصقات شخصية من مكتبة الصور الخاصة بهم. وقد أدى ذلك إلى بعض الالتباس حيث لم تكن الخيارات لإنشاء ملصقات بقوة الذكاء الاصطناعي واضحة على الفور، وكان على المستخدمين الاختيار بين هذين الخيارين من خلال تنبيه منبثق. من المهم ملاحظة أن القدرة على إنشاء ملصقات بقوة الذكاء الاصطناعي لا تزال محدودة لبعض المستخدمين في بعض البلدان. ونتيجة لذلك، قد لا تكون نقطة الدخول الجديدة متاحة لجميع المستخدمين.

نقطة الدخول الجديدة لإنشاء ملصقات بقوة الذكاء الاصطناعي تضيف طبقة من الراحة لتجربة المستخدم. بفضل أحدث التحديثات، أصبحت القدرة على إنشاء ملصقات بقوة الذكاء الاصطناعي مرئية بوضوح ضمن لوحة الملصقات، مما يضمن الوعي الواسع بهذه الميزة. هذا أيضًا تبسيط لعملية إنشاء الملصقات، ويقدم نقاط دخول متميزة للملصقات الشخصية، وتلك المولدة بالذكاء الاصطناعي. هذا التغيير يساعد المستخدمين على توفير الوقت من خلال تخطي خطوة اختيار الوضع لإنشاء ملصق جديد.

هل تظن أن اختصارات إنشاء الملصقات الجديدة ستُشجّع المستخدمين على مشاركة المزيد من الملصقات على واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى