الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 15 – Galaxy A15 يظهر في أول تسريب رسمي مع تفاصيل هامة للغاية

رصد سامسونج جالكسي اى 15 في تسريب رسمي

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) هي الهواتف الذكية الأكثر انتظارًا من سامسونج في الوقت الحالي، ولكن نعلم جميعًا أن الشركة لا تضع جميع بيضها في سلة واحدة فقط. سامسونج هي أيضًا مُطوِّر للهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية، وقد تم تسريب أحدث هواتفها، وهو سامسونج جالكسي اى 15 (Galaxy A15)، من خلال أول رسوم تصويرية رسمية تم تسريبها.

تُظهر الرسوم التصويرية (عبر Newzonly) هاتفًا مسطحًا بشاشة Infinity-U وفتحة للكاميرا الأمامية، وثلاث فتحات فردية للكاميرا الخلفية، وإطارًا مسطحًا، ونفس الاختلاف غير المألوف حول أزرار الجانب الذي يظهر في سامسونج جالكسي اى 15.

تقدم هذه الرسوم التصويرية الرسمية الأولى أيضًا لمحة عن خيار لون أزرق داكن لهاتف Galaxy A15 بتكلفة منخفضة. ومع ذلك، سيكون هناك ألوان إضافية، لم يتم رؤيتها في الرسوم التصويرية، وهي الأسود والأصفر.

سامسونج جالكسي اى 15 لن يعمل بـ One UI الأحدث

على الرغم من أن Galaxy A25 الذي يكلف قليلاً سيأتي على الأرجح مع Android 14 و One UI 6.0، إلا أن Galaxy A15 لن يفعل ذلك. سيعمل بنظام Android 13 و One UI 5.

يُزعم أن Galaxy A15 يأتي بشريحة MediaTek Dimensity 6100+ وسعة تخزين 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD. ويُقال إن الجهاز يعتمد على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن أسرع بقوة 25 واط (زيادة عن 15 واط).

سامسونج جالكسي اى 15

وفيما يتعلق بشاشة Infinity-U، فإنها تأتي بقياس قطري 6.5 إنش، ودقة FHD+، ومعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز.

وأخيرًا، يتكون نظام الكاميرا الثلاثية من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، في حين أن كاميرا السيلفي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

لم تؤكد سامسونج هذه المواصفات حتى الآن، ولا يوجد تاريخ معروف للإصدار، ولكن يُزعم أن Galaxy A15 سيتاح للبيع بسعر يتراوح حوالي 149 دولارًا.

ما رأيكم بشكل مبدئي في الهاتف قبل إطلاقه؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى