الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 Huawei Mate تسريبات جديدة للمواصفات والأسعار

كشفت أحدث التسريبات التقنية عن مواصفات جديدة وأسعار سلسلة هواتف هواوي ميت 40 Huawei Mate التي ستطلقها الشركة الصينية خلال الأشهر القليلة القادمة.

وبحسب تأكيدات رسمية من هواوي فإن السلسلة ستأتي بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بمعمارية 5 نانومتر .

سيأتي Mate 40 Pro بشاشة الشلال، منحنية من الجانبين ومن صنع BOE أو LG بمعدل تحديث 90 هرتز.

سيأتي الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 80 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر منظار للتقريب البصري، ومستشعر ToF، أي أنه سيضم 4 عدسات.

أما جهاز Mate 40 فسيأتي أيضًا بشاشة منحنية من الجانبين، و مقاس 6.67 إنش من انتاج LG وسيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة 50 و 20 و 8 ميجابكسل الأخيرة ستكون عدسة منظار بريسكوب.

Image

وبحسب التسريبات فإن هواوي ستقوم بدمج نظام التعرف على الوجه في الشاشة، وسعة البطارية ستتراوح بين 4300 و 5000 ميلي أمبير، ويتوقع أن يكون هناك نسخة ميت 40 برو بلس.

وكشف المسرب عن أسعار نسخة البرو، 128 و 256 و 512 جيجابايت وستأتي بأسعار 863 و 935 و 1064 دولار أمريكي على التوالي.

جدير بالذكر أن صاحب الحساب الذي سرب هذه المعلومات، قدم بشكل متكرر تسريبات صحيحة عن هواتف شركة هواوي.

وكنت تقارير سابقة قد أكدت أن سلسلة هواتف هواوي Mate 40 سوف تتوفر بكميات محدودة في الأسواق العالمية بسبب نقص انتاج معالجات Kirin وتوقف انتاجها نهائيًا في 15 سبتمبر القادم بسبب الحظر الأمريكي.

هل جربت أحد هواتف هواوي الرائدة؟ شاركونا رأيكم ..

تعليق واحد

  1. هواتف هواوي من سلسلة الميت بالفعل هواتف رائدة ومتميزة ومنافس شرس جداً ع الساحة حقاً لأنها تحمل أقوي وأحدث المواصفات من كل الجوانب وذلك عن تجربتي الشخصية مع هاتف الميت ٢٠ والذي انطلق قبل عامان حيث تتميز بمعالجات كيرين للذكاء الاصطناعي صاحب الأداء القوي مع بطارية عملاقة وشاحن سريع وشاشة رائعة وكاميرات حدث ولا حرج ويعطي لك تجربة استخدام سلسة ورائعة حقاً

زر الذهاب إلى الأعلى