الهواتف الذكيةهونور

هونر تكشف عن الهاتف الحقيبة Honor V Purse الخرافي

تفاصيل حول Honor V Purse

أعلنت هونر رسميًا اليوم خلال مؤتمر برلين عن الهاتف الحقيبة Honor V Purse الخرافي، وجهاز HONOR V Purse تصميمه يشبه الحقائب بشكل مختلف، بحيث يمكن تخصيص شكل الجهاز ليشبه الحقيبة من الطرفين.

والطرف في هذا الجهاز الجديدهو سماكة، حيث أن سمكه أقل من ٩ ملم. ويعد هذا الجهاز مفهوم جديد يعيد تصور الهاتف الذكي القابل للطي كحقيبة يد عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات لا حصر لها فيما يختص بالأناقة والتعبير عن الذات.

في هذا السياق، تحدث السيد جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لعلامة هونر قائلاً ” لقد قطعت هواتف هونر الذكية القابلة للطي شوطًا طويلًا، حيث يكشف كل إصدار عن تطورات ملحوظة على مستوى التصميم، الوظائف والمتانة.

كما أضاف ليس هذا فحسب، ولكن من خلال مفهوم من الهاتف إلى المحفظة الذي تم إحياؤه من خلال HONOR V Purse، فإننا نستكشف حلولًا مستدامة تستفيد من التكنولوجيا الجديدة القابلة للطي لتمكين الإبداع وتشكيل نمط حياة جديد للمستقبل.

وتم تصميم HONOR V Purse مع أخذ الاستدامة في الاعتبار، وهي تجسد التزام هونر تجاه البيئة. بالإضافة إلى احتوائها على مواد من مصادر مستدامة مثل الجلد النباتي لأحزمتها، يمكن تنسيق شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائمًا (AODs) مع أي إطلالة. مع تجاوز صناعة الأزياء من العالم المادي إلى مساحة رقمية أكثر، تتيح التكنولوجيا إمكانيات غير محدودة للتصميم والتعبير عن الذات.

والرائع في الأمر، أنه يمكن لهاتف HONOR V Purse أن يساعد المستهلكين المهتمين بالبيئة على تقليل استهلاكهم لما يُسمى بالأزياء السريعة، والأهم من ذلك، أنها تساعد عالم الموضة على تبني تقنيات جديدة من أجل تشجيع المستهلكين على شراء كميات أقل واستخدامها لفترة أطول.

يُطوى الهاتف للخارج ويحمل شاشة كبيرة قابلة للطي. وبمجرد طيها، تنقسم الشاشة إلى اتجاهين، على غرار سلسلة Mate Xs. يحتوي الهاتف أيضًا على وحدة كاميرا على الجانب، والتي تحتوي أيضًا على زر الضغط للتحرير.

تفاصيل حول Honor V Purse

وبصرف النظر عن تقنياتها، فقد قادت شركة Honor الهاتف في اتجاه جديد تمامًا وجعلته يبدو وكأنه محفظة حقيقية. تتيح الملحقات الموجودة في هذا الهاتف وتخصيصات البرامج سمات مختلفة لتوفير مظهر أنيق. هناك أحزمة من مطابقات مختلفة، والتي تناسب الملابس في الموضة.

حاليًا، قدمت شركة Honor هاتف Honor V Purse باعتباره “هاتفًا مستقبليًا”، مما يعني أنه لن يتم إنتاجه للاستخدام العام. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة لرؤيته في السوق على أرض الواقع.

ما رأيكم في هذا الجهاز؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى