الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي باور – Motorola Moto G Power 5G رسميًا

موتورولا تكشف رسميًا عن موتورولا موتو جي باور بسعر مناسب ومواصفات رائعة

أعلنت شركة موتورولا اليوم ، عن أحدث هاتف لها والذي يحمل اسم موتورولا موتو جي باور – Motorola Moto G Power 5G . وسنعرض لكم الآن سعر ومواصفات Motorola Moto G Power 5G رسميًا وأبرز المميزات .

مواصفات موتورولا موتو جي باور

يتميز Moto G Power 5G بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD تبلغ (1080 × 2400) بكسل وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

موتورولا موتو جي باور
موتورولا موتو جي باور

يتم تشغيل Moto G Power 5G بمعالج Dimensity 930 من ميديا تيك . مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD . ويأتي Moto G Power 5G ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 15 واط . ويعمل بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة Moto MyUX .

يتميز Moto G Power 5G بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل . بينما في الأمام يوجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل .

ألوان وسعر موتورولا موتو جي باور

يأتي Moto G Power 5G بلونين ، الأسود والأبيض . ويبلع سعر Moto G Power 5G لإصدار 6 جيجا بايت للرام + 256 جيجا بايت للتخزين حوالي 300 دولار . وتبدأ المبيعات المفتوحة في الولايات المتحدة في 13 أبريل من Motorola.com و Amazon و BestBuy . وسيتوفر الهاتف أيضًا من Metro by T-Mobile و Spectrum Mobile و Xfinity Wireless في وقت لاحق من هذا العام .

ما رأيك في هاتف Motorola الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Motorola Moto G Power 5G من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى