الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 11 – OnePlus 11 5G سيحصل على مظهر فريد ومميز بهذه الميزة الرائعة!

كشف أبرز المزايا التي سيحصل عليها هاتف OnePlus 11 5G القاجم

كشف أحدث تسريب حول هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11 5G) أنه سيستخدم مادة السيراميك على سطحه الخلفي بدلاً من الزجاج أو البلاستيك. هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها الشركة هذه المادة ؛ فقد حصل هاتف OnePlus X الذي أطلقته عام 2015 على إصدار محدود من السيراميك تم بيعه في جميع أنحاء أوروبا والهند. رغم أنه جعل الهاتف أثقل قليلاً، إلا أن استخدام السيراميك يمنحه مظهرًا ومظهرًا فريدًا ومتميزًا.

مواصفات OnePlus 11 5G (تسريبات)

صرّح المسرّب Digital Chat Station أن OnePlus 11 5G القادم سيوفر بنية عالية الجودة وأداء من الدرجة الأولى. قد يستلزم ذلك على ما يبدو استخدام إطار معدني بين الشاشة وظهر السيراميك. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المسرّب أشار فقط إلى الهاتف باسم OnePlus 11 ، دون استخدام علامة Pro التجارية التي يحصل عليها الطراز الأعلى كل عام.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 برو – OnePlus 11 Pro يظهر في أهم تسريب يكشف المواصفات الرئيسية بالكامل

قال المسرب أيضًا أن OnePlus 11 5G سيصل بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى تخزين UFS 4.0، مما يوفر سرعات نقل فائقة السرعة.

قال نفس المسرّب سابقًا أن الجهاز سيحصل على شاشة 2K تحمل دقة +QHD تبلغ 3216 × 1440 بكسل. من المتوقع أن تكون شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

بالنسبة للمعالج، فمن المؤكد أنه سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 الذي تم إطلاقه حديثًا وسيكون أول هاتف رائد يعمل بهذا المعالج. يتميز معالج كوالكوم الجديد بوحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 35% ووحدة معالجة رسومات أسرع بنسبة 25% وتحسين الذكاء الاصطناعي بنسبة تصل إلى 435%.

أما بالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يوفر OnePlus 11 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل. يمكن للهاتف أيضًا أن يحصل على كاميرا مقربة بدقة 32 ميجابكسل لتقديم تقريب بصري. من المرجح أن تحصل هذه الكاميرات على العلامة التجارية Hasselblad.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى