الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 – Honor Magic4 الشركة تكشف رسميًا عن موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هونر ماجيك 4

تستعد شركة هونر للكشف عن سلسلة هونر ماجيك 4 – Honor Magic4، حيث ظهرت السلسلة في تسريبات سابقة، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد والذي يكشف عن موعد الإطلاق الرسمي.

هونر ماجيك 4

موعد إطلاق هونر ماجيك 4

وفقًا للملصق الترويجي الجديد، سوف يتم إطلاق سلسلة هونر ماجيك 4 في MWC Barcelona، والذي سوف يكون في نهاية الشهر الحالي وتحديدًا في 28 فبراير.

بالإضافة إلى ذلك، عرض الملصق الترويجي الكاميرا الموجودة في الجهاز، لكن دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بالكاميرا الرئيسيّة، ولكن التسريبات السابقة ذكرت أنّ السلسلة سوف تحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بنفس الدقّة أيضًا.

فيما يتعلّق بالمعالج، أكدت شركة Honor بالفعل أن سلسلة هونر ماجيك 4 سوف تعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي الهاتف بخيارات تخزين أخرى.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك 4 برو بلس وتفاصيل جديدة عن هواتف السلسلة

ومؤخرًا ظهر الهاتف على قائمة Geekbench مع مقارنة بهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذي تم إطلاقه مؤخرًا، حيث أظهرت النتائج أنّ هاتف Honor يتفوق على هاتف سامسونج في الاختبارات، حيث حصل على 1245 نقطة في الاختبارات أحادية النواة فيما حصل هاتف سامسونج على 1215 نقطة في نفس الاختبار أيضًا.

وفي الاختبارات متعددة النواة، حصل الهاتف على3901 نقطة فيما حصل هاتف سامسونج على 3303 نقطة، حيث أكد المصدر أن كلا الجهازين يعملان بنفس المعالج وهو Snapdragon 8 Gen 1، ومن المتوقّع أن تكون هونر قد أضافت العديد من الميزات الجديدة للهاتف والتي جعلته يتفوّق على هاتف سامسونج الرائد.

برأيك.. هل سينافس هاتف هونر الجديد هواتف الشركات الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى