الهواتف الذكيةشاومي

شاحن شاومي السريع بقدرة 150 واط قادم قريبًا مع هذه الهواتف

شاومي تعمل على تقنية الشحن السريع بقدرة 150 واط لهذه الهواتف

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الشركة الصينية شاومي تعمل على تقنية الشحن السريع بقدرة 150واط للهواتف الذكية من الجيل التالي. وكشف الشركة اليوم عن إصدار الألعاب من سلسلة ريدمي كي 50 (Redmi K50) والذي يوفر دعمًا رائعًا للشحن السريع بقوة 120 واط.

شاومي تعمل على تقنية الشحن السريع بقدرة 150 واط لهذه الهواتف

ولكن يبدو أن هذا قد يتم تجاوزه قريبًا حيث يقال إن شاومي تعمل على شحن سريع بقدر تصل إلى 150 واط. وجاءت هذه الأخبار من محطة الدردشة الرقمية المعروفة على موقع Weibo الصيني.

وتخطط الشركة حاليًا لإطلاق تقنية الشحن السريع بهذه القدرة قريبًا. وأضاف المصدر أن إصدار الألعاب من سلسلة Redmi K50 وهاتف Redmi K50 Pro + يوفران شحنًا سريعًا بقدرة 120 واط و 100 واط على التوالي بفضل تصميم البطارية ثنائي الخلية 6c للشركة.

شاومي

ومع الشحن السريع 120 واط، يمكن شحن إصدار الألعاب Redmi K50 في 17 دقيقة فقط ، لذلك من المحتمل أن توفر تقنية الشحن السريع بقدرة 150 واط أوقات شحن أقصر.

ومن المحتمل أن يأتي الشحن السريع بقدرة 150 واط في الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي مثل Xiaomi 12 Ultra أو تشكيلة Xiaomi MIX القادمة. وللأسف الشديد، هذه هي جميع المعلومات التي حصلنا عليها اليوم بشأن تقنية الشحن السريع القادم من شركة شاومي.

اقرأ أيضًا: معالج Dimensity 8100 من ميدياتك سيصل بمميزات رائعة في هذا الموعد!

ما هي قدرة الشحن السريع لهاتفك الحالي؟ فضلًا أخبرنا بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى