الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب يظهر في ملصق ترويجي بمميزات جديدة

تفاصيل جديدة حول شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتف شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب، وهو الجهاز المرتقب بشدة، حيث ظهر الهاتف مع إعلان تشويقي حديث يعرض إحدى ميزاته الجديدة.

شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب

وفقًا لمنشور رسمي، سوف يأتي شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب مع CyberEngine وهو محرك اهتزازي ، تدعي العلامة التجارية أنه أول محرك فائق الاتساع قائم على المحور X في العالم والذي يبلغ حجمه 560 مم³ كما أنه يوفر دعمًا للتردد العريض للغاية من 50 هرتز إلى 500 هرتز. علاوة على ذلك، يضيف الإعلان التشويقي أن الجهاز هو Android الوحيد الذي يقدم تردد رنين 130 هرتز، مما يجعل التجربة مريحة مثل iPhone.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أنه أكبر محرك X-axis في سوق Android والذي يقدم تحسينًا بنسبة 40 بالمائة في الكفاءة إلى جانب تقليل الضوضاء بنسبة 40 بالمائة.

صرح Lei Jun ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi ، أيضًا أنه أقوى محرك اهتزاز على نظام Android ويمكن أن يكون أقوى من المحرك الذي تقدمه الشركة A، والتي من المحتمل أن تكون إشارة إلى Apple.

وكشفت الشركة سابقًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على مستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسي، حيث يوفر المستشعر دقة قصوى تبلغ 9248 × 6944 بكسل ويوفر حجم بكسل من 0.8 ميكرومتر إلى 1.6 ميكرومتر.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 نسخة الألعاب تظهر في ملصقات ترويجية جديدة

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يكون مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز. كما ستتميز بحماية Gorilla Glass Victus، وسوف يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

ما رأيك في هواتف الألعاب من شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى