أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 : نظرة على مميزات التحديث الجديدة

مميزات تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) التي تشمل الهواتف الثلاثة Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra. كذلك، اعتادت سامسونج أن تقدّم ترقية طفيفة لواجهة One UI مع كل هاتف رائد جديد حيث يمكّن ذلك الشركة من تقديم بعض التحسينات والميزات الجديدة أيضًا.

هذه المرة أطلقت الشركة سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مع واجهة One UI 4.1 الجديدة ، وهي تعد تحديث ثانوي على إصدار One UI 4 الرئيسي الذي يستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

مميزات جديدة في تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1

هناك بعض الميزات الجديدة والمثيرة للغاية التي يقدمها تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1، مثل القدرة على استخدام جميع عدسات الكاميرا الخلفية في وضع Pro ، والقدرة على استخدام الكاميرا فائقة الاتساع والوضع الليلي في تطبيقات مثل Instagram و Snapchat.

هناك أيضًا ميزة RAM Plus التي تتيح لك تخصيص مقدار ما ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي تريدها على الهاتف.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 : فيديو يستعرض أبرز مميزات التحديث

كذلك، تساعد واجهة المستخدم الجديدة في تحسين الإنتاجية باستخدام التقويم الذكي ومع ميزات مثل الاتصال متعدد المنصات والنوافذ المتعددة في سلسلة Galaxy Tab S8. تشمل التغييرات الأخرى على:

  • تغيير أيقونة لوحة الألوان.
  • خيار “سطوع إضافي” جديد في إعدادات الشاشة.
  • الوضع الليلي لصور البورتريه متاح الآن لمستشعر تيلفوتو يدعم التقريب حتى 3x، أما وضع البورتريه فقط يدعم التقريب حتى 1x و 3x.

ستبدأ سامسونج بطرح واجهة One UI 4.1 للأجهزة المدعومة في الأشهر المقبلة. ومع ذلك، كشفت تسريبات سابقة بأن سلسلة Galaxy S20 ستكون هي التالية التي سيتم تحديثها إلى جانب Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وهواتف سامسونج جالكسي الذكية الأخرى من الفئة الرائدة والمتوسطة.

وبعد تحديث الأجهزة القابلة للطي إلى واجهة سامسونج أحدث إصدار، ستكون أجهزة Galaxy Tab اللوحية من الفئة الرائدة والمتوسطة هي التالية. سنقوم بتزويدكم بقائمة الأجهزة المؤهلة للإصدار الثانوي من واجهة سامسونج الجديدة حال صدورها على الفور.

واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

ما هي واجهة المستخدم التي تتوفر على هاتفك حاليًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى