الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 يواجهان مشكلة في معدل التحديث

مشكلة في سلسلة سامسونج الجديدة

أعلنت سامسونج الأسبوع الماضي، عن سلسلة هواتفها Galaxy S22، تضم السلسلة ثلاثة هواتف، وهي سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 ألترا، واليوم ذكر تقرير جديد أنّ الهواتف تواجه مشكلة في معدل التحديث.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22

أعلنت الشركة في البداية عن جهازي سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 مع دعم معدل تحديث من 10 هرتز إلى 120 هرتز، ومع ذلك، تم تحديث ورقة المواصفات لكلا الجهازين على موقع Samsung على الويب، وتنص على أن الأجهزة تقدم دعمًا بمعدل تحديث متغير من 48 إلى 120 هرتز، وهو ما يتساوى مع طرازات العام الماضي.

كان DSCC، أول من سلط الضوء على هذا التغيير، بل كشف أن S22 و S22 Plus يتميزان بشاشات LTPO التي توفر دعمًا بمعدل تحديث متغير من 48 إلى 120 هرتز.

وبحسب ما ورد حققت شاشة LTPS على S22 و S22 Plus معدلات تحديث أقل من 48 هرتز في بعض العروض التوضيحية، نتيجة لذلك ، كانت Samsung تستخدم أرقامًا أقل لمعدل التحديث في المواد التسويقية الأصلية، الآن، قامت الشركة بتحديث ورقة المواصفات لتعكس المعلومات الدقيقة، واتصل بعض الصحفيين بالشركة للتعليق ولكن دون رد.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

الآن، بعد أن تم مسح المعلومات على موقع الويب، تشير التقارير أن S22 Ultra فقط يستخدم تقنية LTPO. يحتوي الجهاز على شاشة LTPO 2.0 والتي يمكن أن تقدم دعم معدل تحديث من 1 إلى 120 هرتز. يعد هذا تحسنًا كبيرًا مقارنةً بجهاز S21 Ultra العام الماضي والذي قدم معدل تحديث متغير للشاشة من 10 إلى 120 هرتز.

ما رأيك في سلسلة سامسونج الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى