أسوسالساعات الذكية

سعر ومواصفات اسوس فيفو ووتش 5 – Asus vivo watch 5 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Asus vivo watch 5

اعلنت اسوس عن ساعتها الجديدة اسوس فيفو ووتش 5 – Asus vivo watch 5 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الخاصة بالساعة بالإضافة للسعر.

اسوس فيفو ووتش 5

مواصفات اسوس فيفو ووتش 5

تحتوي ساعة اسوس فيفو ووتش 5 على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 1.6 إنش، كما تحتوس على 12 مستشعر وGPS أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، تدعم تقنية NFC.

فيما يتعلّق بالبطارية، تحتوي الساعة على بطارية تبلغ سعتها 300 مللي أمبير في الساعة، ويبلغ عمر البطارية وفقًا للشركة حوالي 10 أيام.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ الساعة مقاومة للماء بمعيار 5ATM، ويمكنها العمل بـ Bluetooth 4.2 أو الأحدث، وأيضًا يمكن ربطها بجهاز أندرويد أو آي او اس، على أن يكون إصدار الأندرويد 4.4 أو أحدث وiOS 11.0 أو أحدث.

يمكن استخدام الساعة في المكالمات والرسائل بالإضافة لاستقبال الإشعارات، كما تدعم مراقبة نبضات القلب على مدار اليوم وطوال الأسبوع، كذلك مراقبة الأكسجين، والعديد من أوضاع اللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا.. أسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تقيس أيضًا جودة النوم، حيث تقوم بقياس وتحليل مدة النوم ومراحل النوم وأنماط الشخير وحركة الجسم لإلقاء نظرة ثاقبة على مدى جودة نومك.

تقدم رؤى صحية مخصصة عن طريق تقنية ASUS HealthAI الحصرية في تطبيق ASUS HealthConnect ، والتي يمكنك من خلالها أن تحصل على نصائح صحية مخصصة ونصائح لإدارة الصحة.

تم تصميم VivoWatch 5 مع كل من مستشعرات الرسم الكهربائي (ECG) و photoplethysmography (PPG) ، لذلك فهو قادر على حساب وقت عبور النبض في جسمك (PTT) وقياس معدل ضربات القلب ، والنوم ، والنشاط ومستويات التوتر على مدار اليوم

سعر اسوس فيفو ووتش 5

يبلغ سعر الساعة 349 يورو أي ما يعادل حوالي 396 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات وسعر الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى