الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra الكشف عن التصميم الرائع وبعض المواصفات المثيرة للإعجاب

مواصفات شاومي 12 الترا والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

كشفت الشركة الصينية شاومي عن هواتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12X في الصين كما وعدت أواخر العام الماضي 2021، ولكن الشركة لم تكشف وقتها عن طراز  شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra.

وأشارت تسريبات بعد ذلك بأن الشركة ستكشف عن طراز شاومي 12 الترا في وقت سابق خلال عام 2022. والآن، يكشف تقرير جديد بأن الهاتف قادم مع إطار متوسط ​​ذهبي اللون.

شاومي 12 الترا

مواصفات شاومي 12 الترا

وتأتي المعلومات من محطة الدردشة الرقمية الموثوقة في الصناعة والتي كشفت أيضًا أن الإطار الأوسط سيتم إقرانه بغطاء خلفي أبيض. كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن وحدة الكاميرا الخلفية ستكون بـ تصميم ضخم، وتمتد بعرض الهاتف بالكامل. وقد كشف الـ tipster الآن أن الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية، وستكون باللون الأسود.

بينما في الأمام، ستكون هناك شاشة منحنية بدقة 2K مع فتحة ثقب واحدة محاذاة للمركز للكاميرا الأمامية، ومن المتوقع أيضًا أن تأتي الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس مرتفع، ودعم HDR10 +، إلخ.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra الكشف عن التصميم الرائع وبعض المواصفات المثيرة للإعجاب

وإذا كان هاتف Xiaomi 12 Ultra مزودًا بالفعل بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية ، فسوف يسير على خطى Xiaomi 11 Ultra. ادعت أحد التسريبات في وقت سابق أن الجهاز سيحتوي على نفس كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل. أخيرًا ، كشفت محطة الدردشة الرقمية أيضًا بأن Xiaomi 12 Ultra لن يكون لها تصميم أحادي.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج المؤهلة لـ 4 سنوات من تحديثات أندرويد و 5 سنوات تحديثات الأمان

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في شاومي 12 الترا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى