الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي 10 (2022) تظهر على منصة Geekbench

هاتف جديد من شاومي ريدمي

تستعد شاومي ريدمي لإعادة إصدار Redmi 10، حيث تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يكون مواصفات شاومي ريدمي 10 (2022)، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض المواصفات بالإضافة لاختبارات الأداء.

مواصفات شاومي ريدمي 10 (2022)

وفقًا للقائمة، سوف يعمل هاتف بمعالج MediaTek MT6769H والذي سوف يكون معالج Helio G88 الموجود داخل طراز 2021، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي سوف يحتوي هاتف شاومي ريدمي 10 2022 على ذاكرة بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، لا يزال الهاتف يعمل بنظام Android 11، ولم تكشف القائمة عن الواجهة التي ستأتي مع الهاتف، ولكن التسريبات السابقة أشارت إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على واجهة MIUI 13.

تشير التسريبات أيضًا انّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية سوف تأتي بدقّة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة 120 درجة والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل للماكرو والرابعة للعمق بنفس الدقّة أيضًا، وسوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s سيتوفّر بثلاثة خيارات ألوان مميزة قريبًا

تُظهر شهادات الاتحاد الأوروبي منذ بضعة أشهر أن الهاتف سيحتوي على بطارية تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة وسيصل مع شاحن بقوة 22.5 واط في الصندوق. لا يمكن شحن Redmi 10 إلا عند 18 واط.

من المتوقّع إطلاق الهاتف خلال الفترة القريبة القادمة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ إطلاق الهاتف سوف يكون في يناير وهذا لم يحدث، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى