الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تي 1 5 جي – vivo T1 5G يظهر في صور حيّة لأول مرة

تفاصيل جديدة لهاتف vivo T1 5G

مع اقتراب موعد إطلاق فيفو تي 1 5 جي – vivo T1 5G في 9 فبراير، ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورًا حية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي، وذلك بعد أن كشفت التسريبات السابقة عن المواصفات الخاصة به.

تفاصيل فيفو تي 1 5 جي

يأتي التسريب من قبل Ishan Agarwal، حيث عرض صورًا حيّة لهاتف فيفو تي 1 5 جي لأول مرة، وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات الخاصة بالهاتف، حيث يأتي الهاتف بنمط لوني ناعم، ونوتش للكاميرا الأماميّة.

يمكن القول إن المجموعة الأخرى من الصور أكثر إثارة للاهتمام لأنها في الواقع عينات لصور ملتقطة بالكاميرا الخاصة بالهاتف، والتي ظهرت في تسريب آخر في نفس اليوم.

من الواضح أن فيفو قد أرسلت بالفعل وحدات إعلامية إلى بعض الأشخاص وسمحت ببعض التسريبات الخاصة بالهاتف، حيث قال أحد المسرّبين: “بغض النظر عن الأداء، سيكون جهازًا رائعًا للغاية عندما يتعلق الأمر بقدرات الكاميرا”.

يحتوي هاتف فيفو تي 1 5 جي على معالج Snapdragon 695، بالإضافة إلى شاشة LCD مقاس 6.58 إنش ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبدقّة +FHD.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4/6/8 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 2.2.

اقرأ أيضًا.. فيفو تي 1 5G كشف مواصفات وموعد إطلاق الهاتف

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعته 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوّة 18 واط، وسوف يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة على الجانب مدمج في زر التشغيل ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم أيضًا.

فيما يتعلق بالكاميرات يحتوي T1 5G على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابيكسل بالإضافة إلى مستشعرين بدقّة 2 ميجابيكسل، أحدهما للعمق والآخر للقطات الماكرو، أما في الأمام، هناك كاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

ما رأيك في تصميم الهاتف وصور الكاميرا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى