الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 35 – realme C35 الكشف عن موعد إطلاقه والتصميم والمواصفات الرئيسية

الكشف عن موعد إطلاق ريلمي سي 35 والتصميم والمواصفات الرئيسية

سيتم الكشف عن ريلمي سي 35 – realme C35 الذي حصل على شهادة NBTC الشهر الماضي في 10 فبراير. يأتي هذا الكشف من فرع realme في تايلاند، والذي نشر عدة إعلانات تشويقية على حساباته على Facebook و Instagram تكشف عن تصميم الهاتف والمواصفات الرئيسية.

مواصفات ريلمي سي 35

سيحتوي ريلمي سي 35 على إطار مسطح ويأتي بلون أخضر، ولكن يمكنك توقع المزيد من خيارات الألوان. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

ريلمي سي 35

وسيأتي ريلمي سي 35 مزودًا بشاشة توفر دقة Full HD مقاس 6.6 إنش، وسيعمل بمعالج Unisoc T616 SoC. وللأسف الشديد، ليس هناك أي معلومات من الشركة بشأن سعة ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ونظام التشغيل، ولكن منصة اختبار الأداء (Geekbench) أشارت بأن الهاتف قادم مع أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0 على الأرجح، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.

ريلمي سي 35 – realme C35 الكشف عن موعد إطلاقه والتصميم والمواصفات الرئيسية

وسيكون مدعومًا ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ USB-C حتى 18 واط. سيأتي الهاتف الذكي أيضًا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومستشعر بصمة مدمج في زر الباور في الإطار الأيمن، مع وجود مفاتيح الصوت وفتحة بطاقة SIM على الجانب الأيسر.

على أي حال، مع بقاء حدث الإطلاق على بعد خمسة أيام، نتوقع أن تكشف ريلمي عن بعض المواصفات الإضافية في الفترة التي تسبق الإعلان الرسمي. 

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي 3 وايباد اير تحديد موعد الإعلان عن أجهزة آبل الجديدة

هل تخطط لشراء هاتف من ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى