أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريدمي

تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 يصل إلى هاتف Redmi Note 11 Pro 5G عالميًا

مميزات تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 لهاتف Redmi Note 11 Pro 5G

بدأت شاومي بطرح تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 لهاتف Redmi Note 11 Pro 5G الذكي في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للمستخدمين الآن تثبيته يدويًا على أجهزتهم فور وصوله لأجهزتهم.

يمكن للمستخدمين العالميين التعرف على تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 لهاتف Redmi Note 11 Pro 5G من خلال رقم الإصدار V13.0.2.0.RKCMIXM.

مميزات تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 18xuF0sU.jpg

يقدّم هذا التحديث تحسينًا في القدرة التشغيلية للجهاز، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر نظام أمان محسّنًا يتمتع باستقرار أفضل. إلى جانب ميزات أندرويد 12 المدمجة، تظهر واجهة MIUI 13 بأدواتها وخصائصها الرائعة، وبواجهة المستخدم جديدة. من ناحية أخرى، تعمل على تحسين نظام الخصوصية للجهاز، مما يوفر درع حماية لمعلومات المستخدم.

اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 : قائمة الأجهزة التي ستحصل على الإصدار المستقر من التحديث

تجعل الخلفيات الحيّة الفعالة ودعم السمات الديناميكي ونمط خط Mi Sans والأدوات المصغرة الشاشة الرئيسية أكثر حيوية وتعبيراً. إذ يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة المستخدم الخاصة بهم وفقًا لتقنيات بسيطة ولكنها متقدمة. كما يمكنهم الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث بطريقة أفضل من أي وقت مضى.

بالنسبة للخصوصية، تقدّم واجهة MIUI 13 أدوات تحمي البيانات بكل طريقة ممكنة في الهاتف الذكي. إليكم قائمة التغييرات التي سيجلبها التحديث الجديد:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ti4nzy-6.jpg

1- الأداء: تقليل تأخر الشاشة بنسبة 60٪. زيادة أداء تطبيقات الطرف الثالث بنسبة تصل إلى 53٪.

2- أدوات جديدة: أدوات سهلة الاستخدام مثل “العد التنازلي للأيام” و “قياس أكواب الماء”. يوفر تجربة مثل نظام iOS 15 للمستخدمين.

3- خلفيات حيّة: تضفي مظهر جديد للشاشة الرئيسية بخلفيات متحركة تمنح تصميمًا بلوريًا.

4- الخصوصية: تساعد أدوات مثل “الحماية من الاحتيال” و “تحديد الوجه” و “خصوصية العلامة المائية” على حماية بيانات المستخدم من إساءة استخدامها أو نقلها إلى مواقع ويب مزيفة.

5- دعم Dynamic Theming: عند تفعيل هذه الميزة، فإنك ستتمكن من اختيار الألوان من الخلفيات وتطبقها على السمة والأقسام العامة للنظام.

6- خط Mi Sans: يوفر الخط الجديد تعديلاً تلقائيًا للرموز وفقًا للنصوص الموجودة على الشاشة.

لتحديث جهازك بأحدث البرامج ، توجه نحو رمز الإعدادات وانتقل إلى قسم حول الهاتف. انقر فوق تحديثات النظام وانتظر حتى يكتمل البحث. انقر فوق تنزيل وتثبيت التنزيل المتاح.

واجهة شاومي MIUI 13 الإصدار العالمي سيصل إلى 19 جهاز مع نظام التشغيل اندرويد 12

لو أنت من مستخدمي هاتف Redmi Note 11 Pro 5G، هل وصل التحديث لجهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫4 تعليقات

    1. حتى الآن لم يتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية لكن نتوقع أن يتوفر خلال شهر على الأكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى