الأجهزة والمواضيع

واتساب يجلب ميزة جديدة هامة للغاية بشأن الخصوصية

واتساب يجلب ميزة جديدة

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن تطبيق واتساب يعمل على ميزة جديدة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا، وهذه الميزة تكمن في منع عرض الوسائط في معرض الصور لهاتفك عند تفعيل ميزة اختفاء الرسائل.

واتساب يجلب ميزة جديدة

لا يزال واتساب يعمل على ميزات جديدة لتحسين اختفاء الرسائل. بعد إطلاق الإصدار التجريبي الجديد من لنظام أندرويد والذي يحمل رقم 2.22.4.12 ، اكتشفنا ميزة جديدة مخفية تمنع عرض الوسائط في معرض هاتفك عند تشغيل ميزة اختفاء الرسائل.

واتساب

وكما ترى في لقطة الشاشة، عندما تدخل التغييرات حيز التنفيذ في تحديث مستقبلي ويحاول المستخدم تمكين “رؤية الوسائط” ، لا يتوفر الخيار لأسباب تتعلق بالخصوصية: عند تشغيل اختفاء الرسائل، لا يتم حفظ الوسائط تلقائيًا إلى معرض الصور بهاتفك. 

وإذا كنت تريد مشاهدة الوسائط في معرض هاتفك مرة أخرى، فأنت بحاجة إلى إيقاف اختفاء الرسائل. لاحظ أن هذا لا يعني أن واتساب يمنع التقاط لقطات الشاشة ، نظرًا لأن هذه الميزة غير مدعومة وغير مخططة، ولكن التغييرات الجديدة ، المتوفرة في التحديث المستقبلي ، توضح سبب عدم إمكانية تشغيل “رؤية الوسائط” عند اختفاء الدردشة الوضع.

اقرأ أيضًا: سامسوج سامسونج جالكسي اى 73 وسامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 33 .. رصد تفاصيل هامة للغاية بشأن الهواتف الثلاثة

برأيك، ما هي أهم ميزة يفتقد إليها Whatsapp؟

زر الذهاب إلى الأعلى