الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G تفاصيل مثيرة بشأن مواصفات كاميرا الهاتف

الكشف عن مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اى 53

يعد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G أحد أكثر هواتف سامسونج المنتظرة لهذا العام لمجرد حقيقة أن سابقه الذي يدعى سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 – قد حقق نجاحًا هائلاً للشركة العام الماضي. التوقعات كبيرة بالنسبة لهاتف Galaxy A53 5G، وبناءً على المعلومات التي تم تسريبها حتى الآن ، فلن يخيب الظن.

عند الحديث عن التسريبات، ظهرت مؤخرًا الكثير من الصور الصحفية الرسمية لهاتف سامسونج جالكسي اى 53 عبر الإنترنت، إلى جانب بعض تفاصيل الكاميرا الأخرى. وتبين لنا من الصور المسربة بأن تصميم سامسونج جالكسي اى 53 لا يختلف كثيرًا عن تصميم سامسونج جالكسي اى 52.

مما يعني أنه يحتوي على إطار معدني والواجهة الخلفية ستكون من البولي كربونات. يبدو كلا الهاتفين متشابهين، ويكمن الاختلاف الأكثر وضوحًا في تصميم غلاف الكاميرا. يحتوي Galaxy A53 5G على نفس ترتيب المستشعر، لكن غلاف الكاميرا به زوايا أكثر سلاسة.

الكشف عن مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اى 53

قامت شركة سامسونج بتجهيز Galaxy A53 5G بإعداد رباعي الكاميرا. كان من المتوقع وجود مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، ولكن بعد ذلك، فإن أحدث المعلومات المسربة تشير إلى وجود مستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عمق 5 ميجابكسل ومستشعر ماكرو آخر للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل. 

وأما بخصوص الكاميرا الأمامية، يجب أن تكون هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.  لذلك لا يبدو أن سامسونج جالكسي اى 53 يقوم بإجراء أي تغييرات أساسية على إعداد الكاميرا من العام الماضي. ويجب أن تتضمن المواصفات الأخرى مجموعة شرائح Exynos 1200 ، وشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة 2400 × 1080 توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والتي من المحتمل أن تدعم شحن 25 واط. 

سامسونج جالكسي اى 53

هذا، وقد وافقت روسيا مؤخرًا على Galaxy A53 5G، وقد تم رصد نفس الجهاز سابقًا في TENAA و FCC و NBTC. ولهذا السبب، يمكن أن يصدر إعلان رسمي بحلول شهر مارس 2022.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتألّق بأبرز مميزاته في صور ترويجية رسمية

برأيك، ما هي أبزر ميزة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي من الفئة A؟

زر الذهاب إلى الأعلى