الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تيليجرام 2022 يأتي بالعديد من الميزات الهامة التي نحتاج إليها

أهم مميزات تحديث تيليجرام 2022

يعد تطبيق تيليجرام هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية في السوق، حيث يقدم العديد من الميزات قبل واتساب أو التي لا تتوفر بالكامل من التطبيق المملوك لـ الفيسبوك. أعلن فريق التطوير تحديث جديد، وهو يجلب بعض الميزات المفيدة إلى الطاولة.

أهم مميزات تحديث تيليجرام 2022

أعلن فريق تيليجرام في منشور مدونة أنه يمكن الآن إنشاء ملصقات متحركة من مقاطع الفيديو. على الرغم من ذلك، هناك العديد من المتطلبات لمقطع الفيديو المصدر، مثل تنسيق WebM، حتى 30 إطارًا في الثانية، وعدم وجود دفق صوتي.

وتتضمن المتطلبات الأخرى جانبًا بحجم 512 بكسل (الآخر 512 بكسل أو أقل) ، وطبقة شفافة، ومدة تصل إلى ثلاث ثوانٍ ، وحجم ملف لا يزيد عن 256 كيلوبايت.

تحديث تيليجرام 2022 يأتي بالعديد من الميزات الهامة التي نحتاج إليها

بمعنى آخر، هذا لا يعني أن المستهلك العادي يمكنه ببساطة تحميل مقطع فيديو من محرر الفيديو الافتراضي بهاتفه لإنشاء ملصقات فيديو خاصة به حتى الآن. لكننا نأمل أن يخفف تيليجرام بعض هذه المتطلبات في التحديثات المستقبلية، على الرغم من أنه تم التأكيد بالفعل على أن الحاجة إلى طبقة شفافة هي مجرد طبقة مؤقتة في الوقت الحالي.

ما الذي يجلبه التحديث الجديد؟

يجلب تحديث Telegram الجديد أيضًا بعض الإضافات الأخرى، مع التركيز على ردود الفعل. يمكنك الآن الضغط باستمرار على رد فعل لإرسال تأثير / حركة أولية أكبر. تتم أيضًا مزامنة الرسوم المتحركة للتفاعل الآن، لذلك سيرى المستلم الرسوم المتحركة تعمل في نفس الوقت الذي تشاهده.

تحديث تيليجرام 2022 يأتي بالعديد من الميزات الهامة التي نحتاج إليها

علاوة على ذلك، سيعرض التطبيق الآن رمز قلب (على غرار رمز السهم المتجه لأسفل المستخدم للرسائل غير المرئية في الدردشة) لإظهار أي ردود فعل غير مرئية على رسائلك.

وأخيرًا (عندما يتعلق الأمر بردود الفعل) ، طرح الفريق خمسة ردود أفعال جديدة على الطاولة. بخلاف ذلك ، يقول فريق Telegram إنه عالج العديد من المشكلات المعروفة أيضًا ، مثل تحسين جودة المكالمات وإرسال رسائل صامتة عبر قائمة المشاركة.

اقرأ أيضًا: ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

برأيك، ما هي أفضل ميزة في Telegram؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى