الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات انفينكس زيرو فايف جي Infinix Zero 5G المتوقعة بأحدث التسريبات

تسريبات جديدة لهاتف انفينكس زيرو فايف جي Infinix Zero 5G تقرّب موعد الإطلاق

سيتم طرح هاتف انفينكس زيرو فايف جي Infinix Zero 5G لأول مرة -قريبًا- كأول هاتف جاهز للجيل الخامس من الشركة. وتسابقت المصادر بالكشف عن مواصفات الهاتف باستمرار ، ونقدم إليكم بهذا المقال كل ما يمكن توقعه من هاتف Zero 5G القادم.

بالنسبة إلى تصميم Infinix Zero 5G ، يقدم انفينكس زيرو 5G شاشة عرض بها ثقب في الأمام، ويبدو أن الهاتف سيكون متاحًا باللونين الأسود والبرتقالي، حيث يشير مظهر البديل البرتقالي إلى أنه يمكن تجهيزه بظهر جلدي.

وتشير المصادر إلى أن زر الطاقة المتوفر على الحافة اليمنى للجهاز سيعمل أيضًا بمثابة مستشعر بصمات الأصابع.

ويحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف على ثلاث كاميرات ومجموعتين من وحدات فلاش LED. وقد شارك -في الأسبوع الماضي- مطورو XDA لقطات حية لهاتف Infinix القادم بشريحة Dimensity 900 وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، حيث تُظهر الصور المسربة أن الهاتف المقصود يمكن أن يكون Zero 5G.

انفينكس زيرو فايف جي

مواصفات انفينكس زيرو فايف جي Infinix Zero 5G (المتوقعة)

كشفت التقارير أن Infinix Zero 5G يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش، توفر دقة +Full HD ، ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز.

وفيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
نجد كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل. بينما يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة فائقة الاتساع وآلة تصوير مقربة.

Image

من حيث الأداء : قد يعمل الهاتف بواسطة معالج من ميدياتيك Dimensity 900 مدعومًا بـ 8 جيجا بايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و سعة 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية ، كما أنه سيعمل بنظام التشغيل Android 11.

وبالنسبة للبطارية والشحن : من المتوقع أن يحتوي الهاتف انفينكس زيرو فايف جي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

Image

سعر انفينكس زيرو فايف جي Infinix Zero 5G (المتوقع)

حسب التوقعات ، سيحمل الهاتف سعرًا فرعيًا يبلغ 20000 روبية (حوالي 266 دولارًا) في الهند. كما أنه من المتوقع إطلاق Infinix Zero 5G في أسواق متعددة ، وتم تحديد الإطلاق في شهر فبراير القادم بعد أيام قليلة .

اقرأ أيضًا ..
5 أسباب تجعل سامسونج جالكسي اى 52 فايف جي Galaxy A52 5G أفضل هواتف الفئة المتوسطة

ما رأيك بهواتف انفينكس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى