الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهر في صور عالية الدقة تكشف تفاصيل هامة للغاية

خلفيات وتصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهران في أحدث التسريبات

أكدت شركة سامسونج رسميًا تاريخ 9 فبراير لحدث Unpacked التالي، حيث سنرى الرائد الجديد سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra)، الذي من المتوقع أن يأتي مع قلم S Pen، تمامًا مثل هواتف Galaxy Note القديمة، وبينما رأينا ذلك في بعض الصور منخفضة الدقة.

لكن الآن، ظهر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا في صور عالية الدقة، مما يمنحنا نظرة فاحصة. في إعداد الكاميرا. تكشف صورة مختلفة، شاركتها شركة Tipster Evleaks، عن تفاصيل مثيرة للاهتمام وتشرح على الأرجح سبب إشارة الشائعات المبكرة إلى إطلاق 8 فبراير. يكشف التاريخ الذي يظهر على الشاشة أن شركة سامسونج قد خططت بالفعل للإطلاق في 8 فبراير ، كما اقترحت المصادر المحلية ، ولكن تغير موقفها في اللحظة الأخيرة.

سامسونج جالكسي اس 22

وتُظهر الصور المأخوذة من موقع AT & T على الويب أن قلم S Pen سيكون أسود، لكن الزر القابل للنقر في الأعلى سيتطابق مع وظيفة طلاء الهاتف. كما أن الشاشة منحنية قليلاً على كلا الجانبين ، ولكنها في الغالب مخصصة للقبضة المناسبة – لا نتوقع أي وظيفة يمكن لمسها على الإطلاق.

خلفيات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

أخيرًا، حصلنا على عدد قليل من الخلفيات التي سيتم تحميلها مسبقًا على Galaxy S22 Ultra لتتمكن من التحقق منها. 

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy S21 FE يصل السوق المصري رسميًا بهذا المعالج

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سامسونج جالكسي اس 22 الترا؟

‫2 تعليقات

  1. هى هواتف وليس كاميرا تصوير يعنى اهم حاجة فيه وفى تليفونات سامسونج هى الشبكة وشبكات السامسونج ضعيفة جدا جدا ودا فى الاخر تليفون مش كاميرا فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى