الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يظهر في تسريب يكشف صورًا جديدة للجهاز

تفاصيل جالكسي تاب اس 8

كشفت الأخبار أن سامسونج ستكشف عن سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 جنبًا إلى جنب مع تشكيلة هواتفها الذكية Galaxy S22 في حدث Galaxy Unpacked في 9 فبراير، واليوم ظهر الجهاز في تسريب جديد يكشف صورًا خاصة بالجهاز.

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اس 8

قدم المسرّب الشهير Evan Blass (عبر SamMobile) صورًا جديدة لـ سامسونج جالكسي تاب اس 8 والتي تكشف تصميم الجهاز من جميع الزوايا بالإَضافة لبعض المواصفات.

تكشف الصور عن تصميم نحيف مع فتحات موحدة على جميع جوانب الجهاز مما يجعله ممتعًا من الناحية الجمالية، ويمكن ملاحظة شبكتي مكبر صوت على جانبي الجهاز بالإضافة إلى فتحة S Pen في الخلف والتي تندمج مع الكاميرا الخلفية للجهاز، كشفت الصور أنّ الجهاز يأتي في لونين مختلفين هما الأسود والأبيض.

سوف يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 11 إنش توفر 2800 × 1752 بكسل وبطارية 8000 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي +Tab S8 على شاشة مقاس 12.4 إنش وبدقّة 2560 × 1600 بكسل وبطارية 10090 مللي أمبير في الساعة ويأتي كلا الطرازين باللون الفضي والذهبي الوردي والرمادي.

اقرأ أيضًا.. خلفيات سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تحتوي شاشة Tab S8 Ultra على ثقب يحتوي على زوج من الكاميرات الأمامية، وتأتي الشاشة بدقة 2960 × 1848 بكسل. والجهاز يحتوي علىببطارية تبلغ سعتها 11200 مللي أمبير، سيأتي طراز Ultra باللون الرمادي فقط، من المتوقع أن تأتي جميع الطرز الثلاثة في متغيرات Wi-Fi و 5G.

سوف تعمل جميع الأجهزة في السلسلة بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC وستعمل بنظام Android 12، وسوف يحتوي Galaxy Tab S8 و +S8 و S8 Ultra بكاميرا خليّة ثنائية العدسة، وبعدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 5 ميجابكسل، سيحتوي Tab S8 و+ S8 على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، في حين فإنّ الجهاز الأغلى سيحتوي على زوج من الكاميرات الأمامية بدقة 12 ميجابكسل.

ما رأيك في الأجهزة اللوحية من سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى