الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro سوف يأتي بنسخة جديدة بمعالج جديد

تفاصيل جديدة حول Xiaomi 12 Pro

أعلنت شاومي عن هاتف شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro مع السلسلة الجديدة في ديسمبر الماضي، ويبدو أنّ الشركة تعمل على تطوير الهاتف وإطلاقه مرة أخرى خلال العام الحالي مع معالج جديد من كالكوم.

تفاصيل شاومي 12 برو

لقد أصبح من المألوف بالفعل أن تصدر Qualcomm معالجين في كلّ سنة، هناك جيل جديد من المعالجات، وبعد حوالي ستة أشهر، تقدم الشركة المصنعة للمعالجات نسخة overclocked إلى السوق، حيث ترفع تردد الأنوية، وتقول التسريبات أن إصدارًا جديدًا من Snapdragon 8 Gen 1 ينتظرنا أيضًا هذا العام.

تشير التسريبات أنّ المعالج الجديد سيكون متاحًا في الهاتف الذكي Lenovo Halo القادم للألعاب، بالإضافة إلى ذلك اتضح أن Xiaomi تحاول أيضًا إحضار المعالج الجديد لأجهزتها، حيث تختبر الشركة هذا المعالجن يحمل الجهاز الجديد الاسم الرمزي L2s وتم أخذ هاتف Xiaomi 12 Pro كأساس.

يحتوي هاتف شاومي 12 برو على شاشة أموليد مقاس 6.73 إنش وبدقّة 3200 × 1440 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 480 هرتز.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وخيار آخر بذاكرة 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة لهاتف شاومي 12 برو

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقّة 50 ميجابكسل أيضًا بزاوية عريضة وعدسة تيليفوتو بدقّة 50 ميجابكسل أيضًا ويحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط، ويمكن شحن الهاتف في 18 دقيقة فقط.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى