الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G قادم مع 4 خيارات ألوان أنيقة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 33

كشفت أحدث تسريبات الآن عن خيارات الألوان التي سيأتي بها الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G. وفقًا للمصدر، سيأتي الهاتف في خيارات للألوان تشمل، اللون الأبيض، واللون الأسود، واللون الأزرق، واللون البرتقالي.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 33

كما أشارت شهادة FCC أن هاتف سامسونج جالكسي اى 33 الذي يحمل رقم طراز SM-A336B سوف يأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع نفس رقم الجزء EB-BA336ABY الذي شوهد في كوريا العام الماضي.

وسيكون مزودًا بمنفذ USB-C لشاحن بقوة 25 واط ، ولكنه يفتقر إلى فتحة بطاقة microSD للذاكرة الخارجية ، ومقبس سماعة الرأس. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سيدعم الاتصال قريب المدى NFC ، والبلوتوث إصدار 5,1 والواي فاي كما في لقطة الشاشة السكرين أدناه.

وحسب مصادر سابقة ، تمّ رصد الجهاز في عرض يُشير إلى أن الكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية العدسة إلا أن كل التوقعات تؤكد أنها ستكون كاميرا خلفية رباعية العدسة ، كما سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 إنش مع نوتش قطرة الماء .

والذاكرة سوف تكون ضمن خيارات سعة 4 و 6 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، و سعة 64 و 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية ، فيما لم يُكشف عن المعالج رسميًا حتى الآن . لكن الطبيعي أنه سيدعم اتصال الجيل الخامس ، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

في الوقت نفسه، قالت بعض المصادر أن الهاتف يميل إلى استخدام شاشة Infinity-U مقاس 6.4 إنش مع نوتش على شكل قطر ماء، وسيكون مدعومًا بمعالج MediaTek 5G. أما بخصوص الكاميرات، سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية. كما يقال إن الجهاز سيتخلص من مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف تاريخ ووقت إطلاق السلسلة

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من سلسلة سامسونج جالكسي A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى