أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونجشاومينشرة تك

مميزات اندرويد 13 تقليد للايفون؟ مواصفات بلاك شارك 5 أخصائي الالعاب | سامسونج جالكسي تاب اس 8 ضد الايباد

اتهامات جديدة أن اندرويد يسرق من اي أو اس.. فهل مميزات اندرويد 13 تقليد لنظام ايفون؟ وسامسونج تتحدى ابل بالجهاز الكبير.. وإليك وحش الألعاب القادم بلاك شارك 5.. أهلا بك في نشره تك عبر رقمي TV.

مميزات اندرويد 13 وأخبار جديدة من نشرة تك

ونبدأ مع موال كل سنة، اندرويد يسرق من اي أو اس ، والعكس صحيح .. هذه المرة تم تسريب مميزات اندرويد 13 .. وخرجت اتهامات جديدة أن هناك مميزات مقتبسة من نظام تشغيل الايفون.. منذ عشر سنوات وأكثر.. تهيمن شركة آبل على سوق أجهزة التابلت.. وصعب جداً أن ينافسها أحد في هذا المجال.. ولكن هذه المرة تستعد شركة سامسونج لتابلت جديد.. يُقال أن المنافسة أكثر شراسة هذه المرة.

شبكة فيسبوك في أزمة كبيرة بسبب قضية قانونية في بريطانيا مع غرامة أكثر من 3 مليار دولار، والسبب أنها أساءت الهيمنة على السوق من خلال استغلال بيانات 44 مليون مستخدم، وفيديو أغنية الأطفال الشهيرة بيبي شارك يدخل التاريخ بعد كسره حاجز عشرة مليارات مشاهدة، وهذا يعني أن كل سكان كوكب الأرض شاهدوا الأغنية مرة ونصف المرة تقريباً.

تسريبات جديدة تقول أن سلسلة سامسونج جالكسي أس 22 سوف تأتي بطبقة زجاج حماية جديدة من شركة corning وتحمل اسم غوريلا غلاس victus بلس. هل اشتريت شيء من الانترنت وتفاجأت أنه مزيف؟.. لا تحزن بعد سماع هذا الخبر، اليوتيوبر الأمريكي الشهير لوغن باول يشتري بطاقات بوكيمون نادرة بقيمة ثلاثة ونصف مليون دولار، ثم يتفاجأ أنها مزيفة.. والمتابعون يطالبون بملاحقة المخادعي

هذه صور مسربة لهاتف آيفون SE القادم، مع تصميم يمزج بين الايفون القديم والجديد، ويظهر بالخلف كاميرا واحدة .. ومن الأمام نوتش أعلى الشاشة..

زر الذهاب إلى الأعلى