الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5 السلسلة توفر قدرات كاميرا وسرعة شحن مذهلة

مواصفات سلسلة هواتف شاومي مكس 5 - Xiaomi MIX 5 في أحدث التسريبات

تُعد كل من سلسلة MIX من شاومي وسلسلة NEX من شركة فيفو مرادفات للهواتف الذكية التي تمنحك تجربة حقيقية بملء الشاشة. الآن، كشف أحدث تقرير مسرب عن بعض ميزات كاميرا هاتف شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5 . دعونا نتعرف على كل التفاصيل حول هذه السلسلة قبل إزاحة الستار رسميًا.

شاومي مكس 5

مواصفات سلسلة هواتف شاومي مكس 5

أشار موقع Xiaomiui في وقت سابق بأن هاتف شاومي مكس 5 برو (Xiaomi MIX 5 Pro) على الطريق وسيصل إلى السوق قريبًا، وبالفعل فإن كلًا من Xiaomi MIX 5 و Xiaomi MIX 5 Pro حاليًا في المرحلة النهائية من التطوير.

ومن المرجح قدوم Xiaomi MIX 5 Pro مع معالج الصور Surge C2 من الجيل التالي، وتعِد الشركة الصينية شاومي مستخدميها بمعالجة صور أفضل وأسرع باستخدام هذا المعالج.

Xiaomi MIX 5 and MIX 5 Pro to launch seven months after the MIX 4 as Mi 11  Pro and Mi 11 Ultra successors - NotebookCheck.net News

بخلاف ذلك ، ستحتوي طرازات سلسلة شاومي مكس 5 على معالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث من الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1. وسيأتي الإصدار العادي مع كاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية بدقة 48 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 48 ميجا بكسل مع تقريب بصري حتى (0.5X ، 1X ، 5X). كما أنه يدعم فيديو مع تكبير الصورة إلى 12x و 120x 2x تكبير.

Xiaomi Mi MIX 5 - THIS IS AWESOME! - YouTube

بينما، تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو 48 ميجا بكسل (ربما باستخدام تقنية CUP). ويبدو أنه سوف يستخدم جيلًا جديدًا من تقنية البصمة في الشاشة.

في الوقت نفسه ، من المتوقع أن يأتي Xiaomi MIX 5 Pro مع عدسة بيريسكوب المقربة ويدعم تكبير 100 ، و سيستخدم بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر سريعة الشحن بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا ..
واجهة شاومي MIUI 13 أهم 5 مزايا للتحديث الجديد

ما رأيك في هواتف شاومي ؟ هل تعجبك سلسلة مكس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى