الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 والتصميم يظهران في أحدث الصور المسربة

الكشف عن تصميم ومواصفات سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8 في أحدث الصور والتسريبات

يشاع أن الشركة الكورية سامسونج تخطط لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Samsung Galaxy Tab S8) خلال الأسابيع القليلة المقبلة. على الجانب الآخر، كانت هناك تسريبات سابقة تنص على أن سامسونج ستطلق أجهزتها اللوحية في الربع الثاني من العام الجاري 2022.

 وحاليًا، نحن ننتظر بعض التأكيد الرسمي حول الجدول الزمني للإطلاق. والآن، كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات وتصميم سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8.

 مواصفات سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 قبل الإطلاق

تشير أحدث التسريبات أن الإصدار العادي (سامسونج جالكسي تاب اس 8) وسامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس، سيأتي كلاهما مع  كاميرا مزدوجة في الخلف. هناك كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 6 ميجابكسل. يحتوي كلا الهاتفين أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي تاب اس 8

كما ستأتي الأجهزة مزودة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وفقًا للتقرير. سيحتوي كلاهما على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من خيارات الذاكرة الداخلية. من المرجح أن تقدم سامسونج دعم بطاقة microSD.

أما بخصوص الاختلافات الرئيسية، فأنها تكمن في الشاشة. في حين أن كلا الجهازين اللوحيين لهما حواف رفيعة إلى حد ما حول شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز، ويحتوي سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس على شاشة AMOLED أكبر مقاس 12.7 إنش بدقة 2800 × 1752 بكسل وجودة عرض WQXGA بلس، وبطارية 10090 مللي أمبير في الساعة.

أما الإصدار العادي، سيضم شاشة من نوع LTPS TFT مقاس 11 إنش، وبطارية بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة. وستأتي الأجهزة مع نظام تشغيل (Android 12L) وواجهة سامسونج OneUI 4.0.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

يقال أنه سيحتوي على شاشة AMOLED ضخمة مقاس 14.6 إنش توفر دقة WQXGA بلس، وسيكون هناك ثقب صغير للكاميرا الأمامية على الحافة اليمني بدقة 12 ميجابكسل.  يُقال أيضًا أن طراز Ultra يحتوي على مستشعر ثانوي بدقة 12 ميجابكسل. وسيحتوي على بطارية بسعة 11200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط.  

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 اف اي – Galaxy Tab S7 FE رسميًا مع بطارية ضخمة

هل تخطط لشراء جهازًا لوحيًا من سامسونج؟

زر الذهاب إلى الأعلى