الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا موتو جي 22 – Motorola Moto G22 على منصة Geekbench

مواصفات موتورولا موتو جي 22 في تسريب جديد يشير إلى قرب موعد الإطلاق

كشف أحدث تقرير مسرب الآن عن الهاتف الذكي الذي يأتي باسم موتورولا موتو جي 22 – Motorola Moto G22 ، ويأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها موتورولا موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022.

وقد تم رصد الهاتف موتورولا موتو جي 22 على منصة اختبار الأداء (Geekbench)، وهنا نقدم لكم أبرز المواصفات التي تم تسريبها عن الهاتف :

Moto G22 con MediaTek Helio P35, 4 GB de RAM en Geekbench

مواصفات موتورولا موتو جي 22 – Moto G22

كشفت منصة اختبار الأداء Geekbench عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية التي في مقدمتها أن موتورولا موتو جي 22 سيعمل بواسطة معالج Helio P35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت، ونظام تشغيل أندرويد 11.

وبكل أسف لم تكشف منصة اختبار الأداء عن أي تفاصيل أخرى بشأن المواصفات.

موتورولا موتو جي 22

عمومًا، من المؤكد تزايد التسريبات حول هاتف Motorola Moto G22 خلال الفترة المقبلة. وأيضًا، من المؤكد ظهوره قريبًا على العديد من مواقع الشهادات.

مواصفات موتورولا موتو جي ستايلس 2022

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون لدى موتورولا موتو جي ستايلس 2022 شاشة تعمل باللمس من نوع IPS LCD مقاس 6.78 إنش توفر دقة 1080 × 2460 مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Helio G85، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع بطاقة الذاكرة الخارجية.

Motorola Moto G Stylus 2022

 وسيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر ISOCELL JN1 من سامسونج، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا من سامسونج بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، سيوفر الهاتف كاميرا داخل ثقب في الشاشة بدقة 16 ميجابكسل ذات تركيز ثابت على الأرجح من صنع Omnivision.

Motorola Moto G Stylus 2022

كما سيحتوي جهاز Moto G Stylus 2022 على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 10 واط، ومستشعر بصمة في زر الطاقة، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ولكن على ما يبدو لا يوجد دعم اتصال قريب المدى NFC ولا دعم بطاقة SIM المزدوجة.

ويقال إن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 11، وسيحصل على تحديث أندرويد 12 لاحقًا . هذا كل شيء حتى الآن، وختامًا فإنه من المتوقع إطلاق الهاتف في أمريكا الشمالية وأوروبا على الأقل.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات موتو اي 40 رسميًا

ما رأيك في هواتف موتورولا ؟ هل تعجبك سلسلة موتو جي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى