الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي ستايلوس 2022 – Moto G Stylus 2022 يظهر في صور عالية الدقة

مواصفات هاتف Moto G Stylus 2022

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي ستايلوس 2022 – Moto G Stylus 2022 حيث ظهر الهاتف في صورٍ جديدة عالية الدقّة والتي كشفت عن تصميم الهاتف، بالإضافة للكشف عن بعض المواصفات الخاصة به.

تفاصيل موتو جي ستايلوس 2022

يتميز هاتف موتو جي ستايلوس 2022 بشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأماميّة وصوصور السيلفي وإطار سفلي كبير، تشير الصور أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة وفلاش LED.

يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة مع مستشعر بصمة الإصبع في الجانب الأيمن للهاتف، بينما يأتي منفذ بطاقة SIM على الجانب الأيسر، يوجد منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت وغطاء القلم والميكروفون الأساسي في الجزء السفلي. بينما يحتوي الجزء العلوي على ميكروفون ثانوي.

سيحتوي موتو جي ستايلوس 2022 على شاشة مقاس 6.58 إنش ومعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقّة +FHD، والتي من المحتمل أن تكون شاشة LCD.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 480 Plus 5G SoC مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة و 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD، ومن المرجح أن يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وسوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع.

اقرأ أيضًا.. موتورولا موتو تاب جي 70 – Motorola Moto Tab G70 كشف موعد إطلاقه

سيأتي Moto G Stylus 2022 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، يمكن أن تشمل ميزات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و GPS ومنفذ USB من النوع C.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى