الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 قطع الشك باليقين بين معالج Exynos و Snapdragon عالميًا

سامسونج تؤكد المعالج القادم للنسخة العالمية من جالكسي اس 22 - Galaxy S22

وفقًا لآخر الشائعات ، فإنه تفصلنا عن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 من سامسونج أقل من شهر تقريبًا ، ولكن هناك بعض الالتباس والغموض حول مجموعة الشرائح الخاصة به ، بعد أن تكتمت شركة Samsung عن ذلك .

وبينما كان من المفترض أن تكشف عن مجموعة شرائح Exynos 2200 أمس ، أكدت الشركة أن الشريحة لم يتم إلغاؤها بالفعل ، وأنها مازالت موجودة مع Galaxy S22 القادم.

Samsung's Galaxy S22 lineup takes shape in unofficial leaks - The Verge
صور متوقعة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22

في حديث رسمي من الشركة ، أكدت Samsung أن معالج Exynos 2200 لا يزال في طريقه إلى “الهاتف الذكي التالي من Samsung” ، والذي نعرف تمامًا أنه ضمن سلسلة Galaxy S22.

على ما يبدو ، ستكشف Samsung النقاب عن Exynos 2200 إلى جانب سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ، والذي من المتوقع حاليًا أن يظهر في 8 فبراير القادم أيْ بعد شهر تقريبًا من الآن.

سامسونج جالكسي اس 22

تصريح سامسونج حول معالج سامسونج جالكسي اس 22

ويقول ممثل Samsung : ” نحن نخطط للكشف عن معالج التطبيقات الجديد في وقت إطلاق هاتف ذكي جديد من سامسونج. لا توجد مشاكل في إنتاج وأداء AP” .

ويضيف أيضًا : “من المتوقع أن تحلّ وحدة معالجة الرسومات الجديدة مشاكل Exynos 2100. ونحن نعتزم زيادة قدرتنا التنافسية عن طريق تحميل وحدات معالجة الرسومات للألعاب في الأجهزة المحمولة”.

Galaxy S22 size shown off in new video comparison - 9to5Google

والجدير بالذكر ، أنه كان من المفترض أن يتم عرض الشريحة (مع معالج رسوميات AMD RDNA2 GPU) في 11 يناير ، لكن سامسونج ألغت بهدوء حدث الكشف دون أي إشعار أو تفسير.

وقد أثار تأجيل الحدث الكثير من التكهنات وبعض الشائعات ، بما في ذلك أحد المسربين المعروفين الذي ادعى أن Samsung ستحور شريحة هواتف S22 إلى تشكيلة Snapdragon من Qualcomm ، ومن المؤكد تقريبًا أنه معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ولكن الآن بات مؤكدًا من شركة Samsung أن Exynos 2200 لا يزال في طريقه للوصول إلى Galaxy S22 ، ولن يُستخدم معالج Snapdragon عالميًا.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 قطع الشك باليقين بين معالج Exynos و Snapdragon عالميًا

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp يقدّم ميزة جديدة لنظام الإشعارات على أجهزة الايفون

ما رأيك في قرار سامسونج بشأن المعالج القادم ؟ أيهما تفضل اكزينوس أم سناب دراجون ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى