الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 3 يظهر في أول التسريبات

ظهور أول مواصفات لهاتف موتورولا ريزر الجديد

كشفت أحدث التسريبات مؤخرًا عن بعض التفاصيل للهاتف القادم من شركة موتورولا، وسيكون هاتف قابل للطي وقد يحمل اسم موتورولا ريزر 3 وذلك بعد نجاح فئة الهواتف القابلة للطي من سامسونج تحديدًا.

موتورولا ريزر 3

موتورولا ريزر 3

تقول المصادر أن موتورولا بدأت بالفعل في تطوير الهاتف الجديد القابل للطي، والذي من المتوقع إطلاقه هذا العام بأحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل 1 ويعمل بنظام أندرويد 12.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيدعم الاتصال الفائق العريض with ultra-wideband والذي يتيح تحديد المواقع بشكل أكثر دقة ويمكن أن يساعد في القيام بأشياء أخرى مثل فتح السيارة.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

سيحتوي موتورولا ريزر 3 بالتأكيد على شاشة ثانية غير معروفة الحجم أو مواصفاتها، في الشاشة الداخلية للهاتف سيكون هناك ثقب في الأعلى للكاميرا الأمامية، كما أن الشاشة ستكون من نوع أموليد وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

موتورولا ريزر 3 يظهر في أول التسريبات

ويبدو أن موتورولا تنوي إطلاق موتورولا ريزر 3 عالميًا ليكون هاتف رائد جديد مطوي مع إضافة ميزات أخرى لم يتم الكشف عنها حتى الآن من قبل المسربين.

وتفيد تسريبات حديثة إلى أن الهاتف سيكون بشاشة مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2400 بكسل، وكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وأخرى عريضة بدقة 13 ميجابكسل، أما الأمامية فستكون بدقة 32 ميجابكسل.

هل سبق وأن جربت هاتفًا من موتورولا من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى