الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الشركة تكشف الواجهة الأماميّة للهاتف

تفاصيل OnePlus 10 Pro

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب جديد يكشف تصميم الواجهة الأماميّة للهاتف.

تفاصيل ون بلس 10 برو

بعد رؤية الواجهة الخلفيّة لهاتف ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro منذ فترة، قدّمت شركة OnePlus أخيرًا صورة جديدة للهاتف، حيث قامت الشركة بنشر صورة لـ OnePlus 10 Pro في منشور رسمي على Weibo.

من الملصق الذي تمت مشاركته يبدو أن ون بلس 10 برو يتميز بشاشة منحنية مزدوجة مع حواف ضيقة للغاية على كلا الجانبين، مقارنةً بـ OnePlus 9 Pro، يبدو أن المنحنيات على OnePlus 10 Pro تبدو أكثر في الملصق ويبدو أن نسبة الشاشة إلى الجسم في 10 Pro أكبر من 9 Pro. يأتي الثقب للهاتف في الجهة اليسرى من الشاشة.

إلى جانب الشاشة، يذكر المنشور أيضًا أن OnePlus 10 Pro سيكون أول هاتف يستخدم أحدث إصدار من ColorOS 12.1 عند إطلاقه، يقال إن ColorOS 12.1 يتميز بـ Animoji من Apple – “Omoji” ، وتجربة برامج أسرع وأكثر سلاسة لمستخدمي OnePlus.

ستكشف OnePlus عن الهاتف الرائد OnePlus 10 Pro في 11 يناير، وقد كشف Pete Lau، مؤسس OnePlus، عن العديد من ميزاته قبل حدث الإطلاق.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الكشف عن أسعار الهاتف قبل إطلاقه

تحت الغطاء، سيتم تشغيل هاتف OnePlus 10 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1. سيكون مزودًا بشاشة LTPO 2.0 AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، مع كاميرا هاسيلبلاد، حيث يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 80 وات SuperVOOC وشحن لاسلكي بقوة 50 وات AirVOOC. علاوة على ذلك فإنه يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي العكسي أيضًا.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى