الهواتف الذكية

تي سي أل فليكس في – TCL Flex V أرخص هاتف قابل للطي يصل رسميًا

عرضت شركة تي سي أل خلال حدث CES 2022 هاتفها الجديد تي سي أل فليكس في – TCL Flex V، والذي يأتي بتصميم مشابه لهاتف Samsung Galaxy Z Flip3 ومعالج من الفئة المتوسّطة، ولكنه يحتوي على ميزة رئيسيّة في السعر.

تي سي أل فليكس في - TCL Flex V أرخص هاتف قابل للطي يصل رسميًا

مواصفات تي سي أل فليكس في

يعمل هاتف تي سي أل فليكس في – TCL Flex V بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualc Snapdragon 765G، والذي كان أشهر معالج في الهواتف الذكية من الفئة المتوسّطة في عام 2020. ي

حتوي الجهاز على كاميرا رئيسية مزدوجة تجمع بين مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل و 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يستخدم مستشعر بدقة 44 ميجابكسل للكاميرا الأماميّة.

تي سي أل فليكس في - TCL Flex V أرخص هاتف قابل للطي يصل رسميًا

تم تصنيع TCL Flex V بنفس شكل Samsung Galaxy Z Flip3 الأغلى ثمناً، ولكن عند الطي، لا تكون الفجوة بين النصفين ملحوظة للغاية، مما يؤثر بشكل إيجابي على الجماليات.

أما بالنسبة للشاشة الرئيسية، الشاشة القابلة للطي لها نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22: 9 ودقة 1080 × 2400 بكسل، بالإضافة إلى ذلك، لم يتم الكشف عن معدل التحديث، ولكن من غير المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة متطورة مقارنة بالسعر الذي يأتي به.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات إتش تي سي وايلد فاير إي 2 بلس – HTC Wildfire E2 Plus رسميًا

سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3545 مللي أمبير في الساعة، ويعمل النموذج المعروض في CES 2022 بنظام Android 11، ولكن من المحتمل أن يعمل الإصدار النهائي بنظام Android 12.

تي سي أل فليكس في - TCL Flex V أرخص هاتف قابل للطي يصل رسميًا

لم تكشف TCL بعد عن توقيت طرح المنتج الجديد في السوق، لكنها تعد بأنها ستكون أرخص الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث يبلغ سعره 600 دولار أمريكي فقط.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بنشر المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً المتعلقة بموعد الطرح أو بعض التفاصيل الأخرى.

ما رأيك في سعر ومواصفات الجهاز؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى